الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. كارمن سليمان وحازم شاهين في قلعة صلاح الدين

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:08 ص
هير نيوز

تستمر فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء حيث يقدم المغنى وعازف العود حازم شاهين وفرقته حفلاً فى الثامنة مساء اليوم الاثنين 23 أغسطس على مسرح المحكى ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من أشهر أعمال التراث بالإضافة إلى باقة من مؤلفاته الخاصة.

كارمن سليمان

يليه في العاشرة مساء تتغنى المطربة الشابة كارمن سليمان بمجموعة من أشهر أعمالها منها كلام كلام، حبيبي مش حبيبي، صابرة، فرح ليلى، لما تشوفك عيني، مش هتكلم، ميستهلوش، عيش على أعصابك، بنحب الحياة، فيها الحياة، ربنا يخليك لقلبي وسطور حكايتي، بالإضافة إلى باقة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل.


ياما في الجراب ياحاوي

في سيق متصل تشارك كارمن سليمان في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"؛ حيث تقدم دور نجلة بطل العمل الفنان يحيى الفخراني، وتقدم من خلاله عددًا من الأغانى الاستعراضية، وهي من بطولة كل من النجم يحيى الفخراني وإياد نصار وشريف دسوقي وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي ومن إخراج مجدى الهواري.

مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" كانت تحمل سابقا اسم "ليلة من ألف ليلة وليلة" من المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخراني على خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015. 

الملك لير

هذه ليست المرة الأولى التي يعيد فيها النجم يحيى الفخراني أعماله المسرحية وينقلها من مسرح الدولة لمسرح القطاع الخاص، فقد أعاد من قبل مسرحية "الملك لير"، فبعدما قدمها علي المسرح القومي من إخراج المخرج الكبير الراحل أحمد عبد الحليم أعاد تقديمها مرة أخرى بمخرج جديد في مسرح القطاع الخاص.



ads
ads