الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي: ندمت على اعتزال الفن.. وزواجي الأول كان كابوسًا

الأحد 22/أغسطس/2021 - 05:34 م
هير نيوز

إيمان العاصي ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، درست إدارة الأعمال في الجامعة، وبدأت العمل في المجال الفني بعد ترشيح خالد بهجت إياها لكي تشارك في بطولة مسلسل (أمس لا يموت)، ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، منها: (أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، 9 جامعة الدول، اﻹكسلانس).


شاركت سينمائيًا في أفلام: مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني.


دخلت الفن عن طريق الصدفة على يد المخرج “خالد بهجت” وطغت المشاكل الشخصية علي حياتها الفنية وفي كل مرة كانت تحاول العودة بقوة.


ترى أن قرار اعتزالها التمثيل الذي تراجعت عنه كان خاطئاً وتقول: "بأنني أخطأت باتخاذي هذا القرار، وابتعادي عن التمثيل كان أسوأ قرار أشعر بالندم الشديد عليه. ولا أنكر أنني تأثرت كثيرا على المستوى الفني وتعثرت خطواتي الفنية، وعلى الرغم من أن الزواج انتهى، فإنه أعطاني أجمل هدية وهي ابنتي ريتاج، ويكفي أن الله عوضني بتحقيق حلم الأمومة رغم تجربة الزواج غير الناجحة التي مررت بها".


ولم يكن وفاة والد إيمان العاصي قبل أيام أبرز الصدمات في حياتها فقد تعرضت لمواقف عديدة أبرزها تعرضها للخداع من طليقها.


بعد شهور قليلة من زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وإعلانها اعتزال التمثيل والتفرّغ لحياتها الزوجية،‍ فوجئ الجميع بصورة إيمان في صفحات الحوادث بالصحف اليومية بعدما قامت بتحرير محضر في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.


ويفيد محضر الشرطة الذي حررته إيمان العاصي ضد زوجها بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.


وأضافت إيمان: أن زوجها قام باختطافها واحتجازها داخل شقته في مدينة الشيخ زايد وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها لإجبارها على التنازل عن الشقة.


انتهى بلاغ إيمان العاصي الذي حررته في قسم الشرطة، وعندما اتصلنا بها قالت: إنه لا شيء آخر تقوله سوى أنها تعرضت لخدعة كبيرة وتتمنى أن تتخلص من هذا الكابوس سريعاً.


بعد خلافات ومشاكل استمرّت أكثر من شهر ووصلت إلى أقسام الشرطة، حصلت الممثلة إيمان العاصي على الطلاق من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي في جلسة ودية جمعتهما.


إيمان كانت قد اعتزلت من قبل وارتدت الحجاب، ثم عادت من جديد للفن، وقدمت عدة أعمال أبرزها فيلم «مسجون ترانزيت»، ومسلسل «الأدهم»، والعملان مع النجم أحمد عز.


اقرأ أيضًا..

بالصور.. يارا نعوم تخوض معارك على السوشيال ميديا.. وصورة تجبرها على الاعتذار






















ads
ads