الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها بنطلون البوي فريند.. إطلالات تناسبك في مناسبات صيف 2021

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:15 م
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات عن إطلالات تناسبهن في أوقات العمل والخروجات؛ حيث إن بعضهن يقضين يومهن ما بين العمل والخروجات مع الأهل والأصدقاء، وهناك قطع تناسب مختلف المناسبات وجميع الفتيات.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»،إطلالات تناسب جميع الفتيات والمناسبات في صيف 2021، من خلال أروى محجوب، مصممة أزياء وموضة.


1- القميص الأبيض 


تقول أروى: إن القميص الأبيض قطعة أساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة فهو مناسب طوال الصيف، وهو من أسهل ما يمكن ارتداؤه وتنسيقه في هذا الموسم، سواء كنت تذهبين للعمل أو في الخروج ليلاً أو حتى عند الذهاب إلى الشاطئ، ويمكنك ارتداؤه وتزيينه واستخدامه ليكمل قطعة ملابس أخرى.

2- إطلالات أنيقة لجميع المناسبات


تضيف أنه يمكنك الظهور بإطلالات مميزة في فصل الصيف؛ حيث يمكن ارتداء الألوان وجعلها تبدو براقة في الشمس، وفي الإطلالات المسائية، يمكنك التألق بفستان زهري رائع أو بآخر من الستان، ولا تنسي تنسيق جيبتك  المفضلة مع بعض البلوزات الأنيقة.

3- بلوزة خفيفة وبنطلون بأرجل عريضة


يمكنك ارتداء بلوزة خفيفة وبنطلون بأرجل عريضة وهو أسلوب جديد لطلات استثنائية، كما يعتبر مزيجًا ونجم الموضة لهذا العام، ويمكن إقرانه بسهولة مع أي «تيشيرت» أساسية في دولابك وهي مريحة للارتداء اليومي.

اقرأ أيضًا..



4- القميص المنقوش

 
يعتبر القميص المنقوش واحدًا من أبرز موديلات موضة 2021، ويأتي بتصاميم كثيرة منها القمصان المطبوعة التي تعد خيارًا مرحًا يمكن أن يغير لون مظهرك في لحظة، الخطوط أنيقة بطبيعتها وبما أن اللون الأخضر الفاتح رسمياً هو لون الموسم، فإن الألوان المبهجة هي بالتأكيد أمر لا بد منه، ويمكن ارتداؤه مع الجيبة  الزهرية أو بنطلون جينز سكيني.

5- ملابس بدرجات الأزرق 


تعتبر الملابس بدرجات الأزرق موضة صيف 2021، اختاري درجة ساطعة أو فاتحة منه حسب ما تفضلين، يمكن أن ترتدي بلوزة بلون أزرق على بنطلون بلون أبيض أو أسود.



6-  البنطلون الجينز البوي فريند أو السكيني


تعتبر البنطلونات الجينز الواسعة أو البوي فريند أو حتى السكيني رائجة جدًّا في صيف 2021، يمكن تنسيقها مع قميص أو بلوزة قصيرة أو تيشيرت خلال ساعات العمل، كما يمكن اختيار ألوان فاتحة منها للسهرات مع بلوزات قصيرة من الشليفون والدانتيل أو الستان مع حذاء وشنطة مناسبين.

اقرأ أيضًا..

img

جددي مظهرك.. إطلالات صيفية تمنحكِ الأناقة والرقي

ads
ads