الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يتصل برئيسة البارالمبية للاطمئنان على 49 لاعبًا ولاعبة بطوكيو

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:53 م
هير نيوز


أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا بالسفير أيمن كامل، سفير مصر باليابان، والدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية ورئيس البعثة المصرية البارالمبية المشاركة، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020؛ وذلك للاطمئنان على كل الإجراءات الخاصة بإقامة البعثة واستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات.

توفير متطلبات اللاعبين

حرص الوزير على التأكيد على بضرورة توفير كل متطلبات اللاعبين واحتياجاتهم لتحفيزهم على إحراز الميداليات ورفع العلم المصرى في العديد ٧ من المنافسات البارالمبية.

أكد وزير الشباب والرياضة خلال اتصاله بالدكتور عمرو حداد مساعد الوزير والموجود برفقة البعثة المصرية على ضرورة اطلاعه على مختلف المستجدات الخاصة بالبعثة المصرية فضلًا عن موافاته بتقارير يومية تتضمن جميع التفاصيل الخاصة بالمنافسات بمختلف اللعبات البارالمبية.

شكر وتقدير

وجه الوزير الشكر والتقدير إلى السفارة المصرية باليابان على جهودها المتواصلة وحرصها على تهيئة الأجواء المناسبة للبعثات المصرية سواء الأوليمبية أو البارالمبية.

دورة الألعاب البارالمبية

تنطلق اليوم منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تُقام بطوكيو فى الفترة من 24 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل.

تشارك مصر فى الدورة البارالمبية بـ49 لاعبًا ولاعبة، وتشارك بعدد 8 ألعاب وهى رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.



ads
ads