الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عميدة بنات عين شمس تكشف موعد إعلان نتائج الترم الثاني

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:58 م
هير نيوز

قالت الدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات جامعة عين شمس، أنه تم الإعلان عن نتائج جميع شعب رابعة تربوي أدبي ورابعة إعلام انتساب وثانية تربوى ادبى جميع شعب تعليم أساسى وعلم نفس تربوي وفرنسى تربوى ويمكن معرفة النتائج من خلال هذا اللينك  https://ums.asu.edu.eg/

وأكدت الدكتورة اميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس، انه سوف يتم الإعلان عن باقي النتائج لجميع الفرق على الموقع الالكتروني بحد اقصي بداية الاسبوع القادم مشيرا الي انه سوف يتم تأجيل امتحانات التخلفات بسبب تأخر إعلان النتائج .

 وأشارت عميد كلية بنات جامعة عين شمس إلى أن نظام إعلان النتائج إلكتروني يصب في مصلحة الطالب .

الالتزام بالإجراءات الوقائية

 وشددت عميدة كلية البنات جامعة عين شمس، على الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية الكلية، وتوفير الكمامات والمواد المطهرة وتعقيم المعامل بشكل دوري، موجهة للطلاب والعاملين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي .

توفير كافة الإمكانيات

ووجهت عميد كلية بنات جامعة عين شمس ، خلال جولتها اليوم، بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة من معامل وفرق عمل لمساعدة الطلاب فى تسجيل رغباتهم.

 وأشارت الدكتورة مى حلمى وكيل الكلية البنات لشئون التعليم والطلاب، إلى أن معامل كلية البنات بجامعة عين شمس شهدت  إقبالاً متوسطاً من قبل طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى الناجحين فى الثانوية العامة  لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية.

(40) جهاز حاسب آلي

 وأضافت الدكتورة مي حلمي  أن كلية بنات جامعة عين شمس  خصصت معملين مجهزين بعدد (40) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوى الخبرة فى هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم فى تسجيل الرغبات، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء امورهم، كما وفرت الكلية مكان لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم قبل تسجيل رغباتهم بمعامل الحاسبات المركزية بالكلية.

ads