الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم السباحة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 02:32 م
هير نيوز

 تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير حلم السباحة في الماء للعزباء

اذا رأت العزباء في المنام أنها سباحة ماهرة فإن ذلك يشير إلى حياتها العاطفية المتزنة، وأيضًا نفسيتها الهادئة المتزنة، ورؤيا العزباء للماء في حلم السباحة يرمز إلى الحبيب فإذا كان الماء صافيًا ونقيًّا دلّ ذلك على المستقبل الواضح معه.

وأما إذا كان الماء متسخًا فذلك يرمز إلى لهو وعبث حبيبها وشريكها بها وعدم جديته في أمور الزواج، وأما رؤيا غرقها وهي تسبح في الماء فتشير إلى تورطها في علاقة تخرج منها بمشاكل كبيرة مثل الحمل وفضائح لا قبل لها بها.


 تفسير حلم السباحة في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها السباحة فيدل ذلك على علاقتها الزوجية والحميمية مع زوجها، ويشير إلى قدرتها على التواصل مع زوجها .


تفسير حلم السباحة في منام الحامل

إذا رأت الحامل في المنام السباحة الجيدة والماء الصافي فيدل ذلك على ولادة سهلة وطبيعية، وأما إذا رأت أنها تسبح بصعوبة فتلك الرؤية تنذر بولادة صعبة أو ولادة قيصرية، والماء الصافي يعني سلامة المولود وصحته.

اقرأ أيضًا..

ads