الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم فهمي وزوجته في صور رومانسية بمالديف

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:34 ص
هير نيوز

شارك النجم كريم فهمي جمهوره بصور جديدة له مع زوجته دانيا البناوي خلال قضاء إجازتهما الصيفية في جزر المالديف، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أحلي أيام المالديف"، كما نشرت دانيا صورة أخرى، معلقة عليها: "معًا هو المكان المفضل لدي"، أما الفنان أحمد فهمي علق على الصور ساخرا :"انتوا في جنينة الأورمان".

"ديدو" الجزء الثاني

من ناحية يحضر الفنان كريم فهمي لتقديم جزء ثانٍ من فيلم "ديدو" الذي يعرض في السينمات حاليا، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق العمل نجم كوميدي كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم "ديدو" بجانب كريم فهمي كل من الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.

فيلم "جارة القمر"

واستأنف مؤخرا الفنان كريم فهمي تصوير فيلمه "جارة القمر"، ويجسد به ضمن أحداثه دورًا روائيّ مثقف، وتنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، والفيلم إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر وأحمد مالك.

ads