الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس أون لاين.. 5 نصائح للبحث عن شريك حياتك عبر الإنترنت

الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:23 م
السوشيال ميديا
السوشيال ميديا

ترغب بعض الفتيات في العثور على الحب عبر الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لا يعرفون الطرق الصحيحة للبحث عن شريك عبر الإنترنت ويمكن أن يجلسوا لسنوات ويحصلون السراب في النهاية، وهناك توصيات بسيطة تُساعدك في إيجاد شريك عبر الإنترنت.

وكشف موقع "ايفري داي هيلث"، أنه هناك عدة توصيات يجب اتباعها من أجل الوصول إلى شريك عبر الإنترنت، وهي كالتالي:

التفكير فيما تريدين
كشف الدكتور مارك ، وبودرام ، ووكر ثورتون ، مدرس العلاقات الأسرية في جامعة شارلوتسفيل ، فيرجينيا ، والذي يعمل مع نساء في منتصف العمر، أنه يجب على أي فتاة  التفكير مليًا فيما يبحثون عنه قبل أن يبدأوا في التحدث مع شخص آخر عبر الإنترنت، سواء كانوا يستخدمون مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا عبر الإنترنت أم لا". على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم تطبيق التعارف عبر الإنترنت ، فاكتب ملفًا شخصيًا يركز على الشخص الذي تريد جذبه، اسأل نفسك: هل تريد علاقة طويلة الأمد؟ هل تريدين الزواج أو هل تريد فقط رفيقًا للتنزه أو التزلج أو مشاهدة الأفلام معه؟ 

الوضوح
وأضاف ووكر، أنه لا بأس في أن تكون محددًا للغاية وأن توضح أنك تحب القطط ، فأنت تريد البحث عن شخص يعيش على بعد  دقائق قليلة بالسيارة من المكان الذي تعيش فيه ، ولن تكوني غشاشة للحصول على صديق من محافظة اخرى، فعندما نكون واقعيين بشأن ما نبحث عنه وغير مرتبطين بالنتائج ، فمن الأرجح أن تكون اختياراتنا عند توقعاتنا، ولكن إذا لم نكن واضحين بشأن ما نريده ، ينتهي بنا الأمر بخيبة أمل.

حددي قائمة 
عندما يتعلق الأمر بالعثور على شخص تتوافق معه، عليك الاستفادة من المواصفات الموجودة في خيالك لشريكك، ويوصي بعمل قائمة بخمسة عناصر غير قابلة للتفاوض، ويجب أن تقول هذه خمسة معايير يجب أن يستوفيها الشخص حتى يتم اعتباره ذا فائدة عالية بالنسبة لك.
وتعتبر هذه الأشياء الضرورية فريدة بالنسبة لك ، ولكنها قد تشمل الجدارة بالثقة والاستقرار العاطفي والجاذبية والسحر والاستقرار المالي والتوافق الجنسي.

 
المساعدة على إيجاد شريك
يقول بودرام: "في كتاب" علم السعادة الأبدية "، كتب الدكتور تاي تاشيرو أننا في الحقيقة نحصل على ثلاث أمنيات فقط في المتوسط عند اختيار رفيق، إنها تعتقد أنه كلما بذلت مزيدًا من التفكير والجهد لبناء قائمتك ، زادت احتمالية قيامك "باختيار رفيق أفضل ، لأنك ستركز على البحث عن رفقاء على المدى الطويل مقابل ما تعتقد أنك تريده في لحظة.

اقرأ أيضًا..

ads