السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اقفلي الموبايل.. 4 خطوات لرحلة رومانسية مع زوجك على البحر

الخميس 26/أغسطس/2021 - 05:43 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر أحد أجمل الخيارات المتاحة لكِ في الصيف هي قضاء إجازة رومانسية على الشاطئ مع شريكك جيدًا الآن؛ من أجل الاسترخاء التام والانغماس في علاقتكما، إذا كان الوقت قد حان لتحويل حلمك إلى حقيقة واقعة، فأنتِ في المكان المناسب. لدينا كل ما تحتاجه لبدء التخطيط لقضاء إجازة استوائية على شاطئ البحر تكون مثالية لك ولرفيقك الرومانسي.

وكشف موقع "روندا فاليدج" عن نصائح رئيسية ستساعد كل زوجين يبحثان عن الرومانسية في الحصول على أقصى استفادة من ملاذهما الرومانسي على الشاطئ!.

ما نقترحه على الأزواج لتحقيق أقصى استفادة من إجازتهم الحميمة معًا هو: التخطيط لتجربة تتوافق مع اهتماماتك وقيمك، والاستمتاع بوقت جيد بينكما لبعضكما البعض.

اختر منتجعًا يشاركك قيمك
هل الحياة الصديقة للبيئة مهمة لك ولشريكك؟ هل تعجبك فكرة دعم شركة تسعى لردع استغلال الأطفال في السياحة؟ أو خيار يفضل أيضًا الخيارات المستدامة والمتجددة على تلك المهدرة؟.

الأنشطة في الشاطئ
أشعروا برومانسية الاسترخاء على الشاطئ ذي الرمال البيضاء معًا، أو الغطس من قارب ذو قاع زجاجي ، أو قم بالغطس من على منحدر معًا! لمزيد من الأفكار الرائعة. 

ترك التكنولوجيا
التزم بقضاء وقت ممتع مع شريكك أثناء إجازتك الرومانسية على الشاطئ. تتمثل إحدى أفكار تسخين الأشياء كزوجين في تقليل الوقت الذي تقضيه على هاتفك والأجهزة الإلكترونية الأخرى. اترك الكمبيوتر المحمول مغلقًا وضع هاتفك في وضع السكون. ركز على التواصل مع شريكك ، وليس جهازك.

وقت خاص بك
الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن يكون، حسنًا ، أكثر من اللازم! إذا بدأ الحفاظ على علاقة الحب الحالم هذه مع شريكك تشعر ببعض الإرهاق، فقد يكون الوقت قد حان لأخذ استراحة من بعضكما البعض. حتى لو كان ذلك لدقيقة فقط.

القليل من الوقت "أنا" غير المنقطع يعد أمرًا رائعًا للزوجين لإعادة شحن طاقاتهما، وإعادة تجميع صفوفهما، والاسترخاء بمساعدة القليل من المسافة، حاول التخطيط لقضاء فترة ما بعد الظهيرة بعيدًا عن بعضكما البعض ، وفعل أشياء يعرف كل منكما أنه لن يفوتها، ثم ، أعد الاتصال على العشاء مع بعض المأكولات الجامايكية الأصيلة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads