الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشائر العرفج: فخورة بالمشاركة في كأس العرب للسيدات وتعزيز الدور القيادي للمرأة

الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:37 م
هير نيوز

أعربت بشائر العرفج عضو اللجنة الفنية لبطولة كأس العرب للسيدات 2021 لكرة القدم، عن سعادتها البالغة بالمشاركة ضمن الكادر القيادي للبطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل.

كأس العرب للسيدات

وقالت بشائر العرفج: "وجودي في كأس العرب للسيدات مدعاة للفخر والتشريف بعد أن تم تعييني ضمن الكادر التنظيمي للبطولة وهو أمر أراه يعزز مكانة المرأة السعودية التي بدأت تأخذ دورها الريادي بين مثيلاتها في الوطن العربي وعلى الصعيدين القاري والعالمي".

وأضافت: "إداراتي للمباراة الافتتاحية كمراقب لها شيء إيجابي يدفعني لتحقيق المزيد من الحضور القوي والمؤثر في قادم البطولات والمسابقات الرياضية التي سيكون للمرأة السعودية وجود مؤثر وقوي فيها".

الاتحاد السعودي لكرة القدم

وقدمت العرفج شكرها الجزيل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا برئيسه ياسر المسحل، والأمين العام إبراهيم القاسم وكافة أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد على الدعم الكبير الذي تجده لتطوير كرة القدم النسائية. 

وخلال حديثها شددت بشائر العرفج، التي تعمل مشرف إداري في تطوير وتنفيذ إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على أهمية وجود المرأة في المنافسات الرياضية خلال فترة تشهد تطور دور المرأة في كرة القدم العالمية. 

واختتمت بقولها "الدعم الذي نجده حالياً في كرة القدم النسائية غير مسبوق، ويجب علينا أن نكون عاملا إيجابيا من أجل استمرار تطوير الرياضة النسائية في السعودية".




ads
ads