الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهيروين .. كلمة السر في العثور علي جثة سيدة في الحقول بكرداسة

السبت 28/أغسطس/2021 - 12:32 م
هير نيوز

أثبت تقرير الطب الشرعي، أن أسباب وفاة سيدة مجهولة الهوية، تم العثور على جثتها ملقاة في أرض زراعية، بدائرة قسم شرطة كرداسة، بسبب تناولها جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

وقررت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر، عثر على جثتها في أرض زراعية بمنطقة كرداسة ولا توجد إصابات ظاهرية، لمعرفة سبب الوفاة، كما تم أخذ عينات من الجثة وإرسالها إلى المعمل الكيماوي الخاص بمصلحة الطب الشرعي، وبالفحص تبين من خلال التحليل تعاطي المتوفاة لمخدر الهيروين، وتم كتابة التقرير النهائي الخاص بسبب الوفاة وإرساله إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة كرداسة، بلاغا بالعثور على جثة بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهولة الهوية لـ سيدة في العقد الرابع من العمر، وترتدي كامل ملابسها.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمه، كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها حول الواقعة، وكشف هوية المتوفاة واستدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة.

 

ads