الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل ريتاج "ملاك قنا": مكنتش في وعيي.. والميراث السبب

السبت 28/أغسطس/2021 - 04:28 م
هير نيوز

أدلى المتهم هيثم .م، 21 سنة، بقتل ابنة خاله ريتاج، في قرية المخزن التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا، باعترافات تفصيلية، لجهات التحقيق، بعد أن أصر عقب ضبطه على إنكار صلته بأي شيء يتعلق بالجريمة التي وقعت قبل 3 أيام.

 خلافات عائلية على الميراث

وأوضح المتهم، قائلًا: لا أدري كيف أقدمت على جريمتي، لم أكن أشعر وغاب عقلي لدقائق، شعرت أنني لست في وعيي، كما أشار المتهم في اعترافاته، إلى أن هناك خلافات عائلية على الميراث، بين أسرته وخاله والد المجني عليها، موضحا أنهما جيران، ويوم الجريمة كان فيه فرح في الشارع خلف منزلنا، وكنت أرى ريتاج كثيرًا وكنت أشعر ناحيتها بأحاسيس مختلفة.

حاول تجريدها من ملابسها

وأضاف في اعترافاته، ريتاج صغيرة، وتعلم صلة القرابة، وكانت تعاملني بطريقة قاسية؛ مما أثار غضبي، وكنت أراقبها وهي تقف مع صديقاتها في حفل الزفاف، وعندما تحركت بعيدًا استدرجتها بزعم أنني أريد أن أعرف بعض المعلومات عن إحدى صديقاتها، وبالفعل ذهبت معه وأمسك بها وسط الزراعات، وحاول تجريدها من ملابسها، لكنها صرخت وحاولت الاستغاثة والفرار لكن أمسك بها وارتكب جريمته.

خنقها حتى فارقت الحياة

واستكمل، أنه ضربها بقالب طوب، ثم خنقها حتى فارقت الحياة، واضطرت إلى قتلها حتى لا يكتشف أحد جريمتي، وألقيت بجثتها وسط الزراعات.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من أسرة بتغيب طفلتهم تدعى ريتاج، 11 عامًا، عصر الثلاثاء الماضي، وكثفت الأجهزة الأمنية والأهالي جهود البحث عن الطفلة حتى عثر عليها جثة هامدة، بها آثار خنق ودماء على وجهها وضربات على رأسها؛ وهو ما تسبب حسب تقرير الصفة التشريحية في إصابتها بنزيف حاد في المخ أدى للوفاة.

وألقي القبض على المتهم وتمت إحالته للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads