الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فشل في الاعتداء عليها فقتلها.. الداخلية تكشف تفاصيل قتل الطفلة «ريتاج»

السبت 28/أغسطس/2021 - 03:09 م
هير نيوز

طفلة صغيرة لم يتعد عمرها الـ10 أعوام، كانت سعيدة وفرحة، تزينت وارتدت ملابسها وذهبت لأحد الأفراح بجوار منزلها في قريتها، ليشاهدها أحد الأشخاص، ويستدرجها لإحدى الزراعات للاعتداء عليها، لتنتهي سعادة الطفلة الصغيرة بجريمة قتل بشعة بعدما فشل في الاعتداء عليها.

تفاصيل الواقعة

وكشف وزارة الداخلية تفاصيل قتل الطفلة «ريتاج.ح.ع»، المقيمة بقرية «المخزن» في مركز قوص بمحافظة قنا؛ حيث أكدت أنه تبلغ لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا بالعثور على جثة طفلة، وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، مُلقاة بداخل زراعات القصب الملاصقة لمحل سكنها، وقد تبين أن الطفلة غادرت محل سكنها وتوجهت للاحتفال بعُرس إحدى الفتيات من جيرانها بالقرية ولم تعد لمسكنها.

خلافات عائلية

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة «هيثم. ع.م»، 21 عاماً، لوجود خلافات عائلية، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه أثناء تواجده بحفل العرس شاهد الطفلة فقام باستدراجها للزراعات بقصد التعدي عليها، ولدى محاولته ذلك قامت بمقاومته فقام بدفعها أرضاً فارتطمت رأسها بحجر، وعقب ذلك قام بخنقها حتى فارقت الحياة؛ خشية افتضاح أمره.

 
ووفقا للداخلية فإن الشاب استغل خروج الطفلة مع صديقاتها إلى أحد الأفراح في القرية، وبعدها استدرجها إلى الزراعات وقاومته وصرخت فقام بكتم أنفاسها وخنقها بقطعة قماش وضربها على رأسها حتى سقطت قتيلة وتركها.

وقررت النيابة العامة في مركز قوص، حبس قاتل الطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل كما استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث في الواقعة، بينما أكد التقرير الطبي المبدئي، أن الطفلة بها آثار ضرب وخنق بقطعة قماش عثر عليها بجوار الجثة.

ads