الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل وتامر حسني.. حب أقوى من الانفصال| صور

الأحد 29/أغسطس/2021 - 05:07 م
هير نيوز

بسمة بوسيل ولدت 10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب، وهي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

ستار أكاديمي
بسمة تعد أقوى الطلاب المشاركين في ستار أكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالبة من الطلاب الذين حصلوا على "top one" ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية "نومنيه" والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك "top one" الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر. 

وبسمة تعد أقوى الطلاب حضوراً بال"top" فقد حصلت على اربع مرات "top3" واربع مرات "top2" وثلاث مرات "top1" ومرتان خارج التصنيف. 
وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية.

الأعمال الفنية
بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان "محال". بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو "متسالنيش" وصور على هيئة فيديو كليب. واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني
أعلنت المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، قائلة: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور».

وتابعت حديثها، «كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة».

اعتذار تامر حسني
ووجه الفنان تامر حسني، رسالة لزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، اعتذر خلالها عن الخلافات بينهما، بعدما أعلنت مؤخرا انفصالهما وتحضير أوراق الطلاق.

وكتب: «بسمة حبيبتي.. للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبُعد فترة».  

اقرأ أيضًا..

































ads
ads