الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي: محمد رشاد كان بيحب فلوسي.. ومسئول فى الزمالك هددني بنشر صور إباحية لي| فيديو

الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:25 م
مي حلمي
مي حلمي

تصدرت الإعلامية مي حلمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد إيقاف برنامجها "الحكم" الذي كان يذاع على فضائية "الحدث اليوم".

ومي حلمي بدأت حياتها كمرشدة سياحية ثم عملت في إحدى الإذاعات وانتقلت منها لقناة النهار الرياضية ثم قناة الحدث اليوم والتى أصدرت بيانا منذ قليل بإحالتها للتحقيق ووقف برنامجها، وهو ما جعل المذيعة بالسفر خارج البلاد.

مي حلمي في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس"، كشفت أن طليقها المطرب محمد رشاد تقاضى مبالغ مالية كبيرة مقابل ظهوره فى برنامج الإعلامي عمرو أديب للحديث عن أزمة فشل حفل الزفاف الأول، مؤكدة: "تقاضي مبلغ مالي كبير لتعويض خسارته من حفل الزفاف الأول الذي فشل بسبب خناقتي مع والدته والتي كانت السبب فى تركه حفل الزفاف".

وأجهشت الإعلامية فى البكاء، قائلة: "كان نفسي البني أدم زي ما يحب يتحب، ولكنه لم يحبني لأني اكتشفت أنه بيحب فلوسي وليس لشخصي، واكتشفت أنه كان وهم، وعمر الذكرى ما تتمحي، وأنا عملت إيه علشان أعمل فضيحة لأهلي، وكل مرة أنا كنت أنا اللى اتساب من هذا الشخص، ومفيش راجل بيريح، ولست فى حاجة لقصة حب جديدة".



وكشفت أنها تلقت تهديدًا من أحد مسئولي نادي الزمالك، بأنه سيتم تركيب صوري على صور مخلة للآداب، بسبب الصورة السيئة التي نقلها ابنه له عني.

اقرأ أيضًا..

ads
ads