الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده: بحب في الراجل فلوسه.. وبتجوز على طول مفيش وقت للخطوبة | فيديو

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 03:05 م
فيفي عبده
فيفي عبده

اعترفت الراقصة فيفي عبده بأنها تحب في الرجل أمواله، وأنها تخاف الكذب، وأنها تغار ممن هي أحسن منها، وأنها تخاف من الآخرة، مؤكدة: "أنا مليش في السياسة وكنت بحب الرئيس الراحل مبارك علشان قعد معانا 30 سنة".

علمناهم الرقص

ووصفت في لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج "100 سؤال" المذاع على فضائية "الحياة"، الراقصة الأجنبية بأنها مثل الفاكهة الاصطناعي، مؤكد: "الراقصة المصرية مصرية واحنا البلدي يوكل، واحنا اللي علمنا الرقص للأجانب، والأجنبيات علمونا اللغة الإنجليزية، فالرقص الشرقي مثل اللغة الإنجليزية في العالم، وهو لا يحتاج ترجمة ومصر طول عمرها تحتضن الأجانب ولكن مع الالتزام".

صافيناز

وأوضحت: "شاهدت صافيناز وهي ترقص لأنها فتاة لذيذة ونغشة والمصريين أحبوها علشان هي شخصية نغشة وبتعرف تتدلع وهي بترقص، وهناك الملايين من الأجنبيات اللاتي يجدن الرقص الشرقي".

حكم الرقص في الدين

وعن هل الرقص حلال ولا يوجد فيها أي شيء محرم، أكدت: "العلم عند الله ولا أستطيع قول غير ذلك"، موضحة: "أنا شخصية ديكتاتورية ولكن في الحق".



ماعنديش وقت للخطوبة

واعترفت بزواجها من أحد رجال الأعمال العرب، مؤكدة: "بحب اعرف الراجل بعد الزواج منه، وليس قبل الزواج وأسباب فشل زيجاتي بسبب سرعتي في الزواج بدون التعرف على شخصية الرجل.. فمعنديش وقت لفترة الخطوبة، وفي النهاية النصيب وهناك الكثير من الأثرياء العرب تزوجوا فنانات وزيجاتهم فشلهم والبعض نجحت، فالرجل رجل ويجب أن يكون فيه كل حاجة، وعلى الزوجة أن تحافظ على زوجها بقدر ما تستطيع".

وأضافت: "قدمت عددًا من البرامج على القنوات الفضائية والتى استغلت شعبيتي الجماهيرية في زيادة عدد مشاهديها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads