الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشم رأسها.. تاجر ألبان يبرر قتل زوجته في أكتوبر: "رغاية وزنانة"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 03:15 م
هير نيوز

قررت النيابة العامة، حبس تاجر ألبان 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجته داخل منزل الزوجية في أكتوبر؛ حيث قام "بخبط" رأسها في الحائط عدة مرات حتى فارقت الحياة.

طلباتها كتير

واعترف الزوج المتهم قائلًا: "خبط دماغها في الحيط عشان ست زنانة وطلباتها كتير ورغاية". ونسبت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها.

وأثبتت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن تاجر الألبان المتهم بقتل زوجته كان في خلاف أسري دائم مع زوجته منذ عدة سنوات، وكثرت مؤخرًا قبل الحادث حتى انتهت بجريمة قتل زوجته التي تبلغ من العمر 42 عامًا.

وبتكثيف التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قسم ثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر، تبين أن الزوج فقد أعصابه وأمسك برأس زوجته وظل يرطمها في الحائط حتى سقطت جثة هامدة، وأشارت التحريات إلى أن شقيق المجني عليها تلقى اتصالًا من الجيران أخبروه بوفاة شقيقته على يد زوجها فأسرع إليها فوجدها ملقاة على الأرض جثة هامدة.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وألقت القبض على المتهم، وبمواجهة المتهم اعترف بتفاصيل جريمته، مبررًا إقدامه على ارتكابها بأن زوجته دائمًا ما كانت تعامله بأسلوب غير لائق، فضلًا عن طلباتها المستمرة دون مراعاة لظروفه المادية.


ads