الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد أبو القمصان للمصيفين: محدش يلبس مايوه على الشاطئ وإلا هنطردكم

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:19 م
هير نيوز

استنكرت نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض ورئيس المركز المصري لحقوق المرأة، ارتداء الشبان والشابات المايوه خارج البحر، معتبرة ذلك خروج على قواعد اللياقة والإتيكيت.

حيث نشرت فيديو على صفحتها الشخصية على الفيس بوك تقول فيه: "من أكثر أنواع التنمر انتشارا هو التعليق على اللبس، وأنا لا أحب التنمر، لكن صراحة وأنا جالسة على الشاطئ، أجد الشبان والشابات يرتدون المايوه ويمشون به على الشاطئ، فلا يعجبني المنظر".

وتابعت: "هناك إتيكيت للبس المايوه، وهو أن المايوه أيًا كان بيكيني أو بوركيني، فهو للبحر وليس للسير به، إذ الطبيعي ارتداء شيء فوقه، لكن عندما نسير به أبعد من البحر 7 كيلو لتناول الغداء فهذا هو الشيء الغريب؛ لأنه من أصول اللياقة والإتيكيت أن كل مكان له لبسه الخاص".


وأضافت: "واكتشفت أن من يرتدي المايوه طيلة اليوم ليس من الملاك، وإنما مستعير الكيو آر كود، وهو يريد أن يأتي "خفيف خفيف" فلا يأتي إلا بالفوطة والمايوه".

 

واختتمت: "يا حبايبي في البحر بنلبس مايوه على الشاطئ بنلبس كاش مايوه، برا منطقة البحر بنلبس تي شيرت أو فستان فوق المايوه، متقعدوش تقرفونا في عيشتنا عشان هنكشفكوا ونبقى عارفين إنكم دخلاء ومستعيرين الكيو أر كود، وهنقفشكوا وهنطردكم علطول".


اقرأ أيضًا..

أبرزها "قصف الجبهة".. نهاد أبو القمصان: 3 طرق للرد على السخافات والإهانات

ads