السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم الواعظات تبكي فرحًا بهدية بناتها | فيديو

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 03:21 م
هير نيوز


قامت واعظات الأزهر الشريف بعمل صدقة جارية للدكتورة إلهام محمد شاهين أمين عام مساعد مجمع البحوث الإسلامية لشئون الواعظات تقديرا لها وعرفانا بدورها الرائد في رعاية واحتضان الواعظات و الحرص على تنمية مهاراتهن  على كافة الأصعدة والوصول بهن لأعلى درجات التميز العلمي والفقهي...


جاء ذلك على هامش الاحتفال بتدشين مجلة واعظات الأزهر الشريف.


وقالت الواعظات المشاركات في الصدقة الجارية : فكرنا ما هي أفضل هدية نقدمها لأستاذتنا الدكتورة إلهام شاهين فلم نجد أفضل من الصدقة الجارية، ولم نجد أفضل من قول النبي  صلى الله عليه وسلم حينما سأله أحدهم : أي الصدقة أفضل فقال: سقي الماء. ومن هنا أسرعنا وبادرنا وساعدنا أسرة كاملة في صعيد مصر مكونة من خمسة أفراد، الأب أرزقي يعمل باليومية صدقة جارية عن أم الواعظات بإدخال وصلة مياه لهم باسم أستاذتنا الدكتورة إلهام شاهين.


وقامت بالإشراف على هذا العمل إحدى الواعظات من البداية للنهاية حتى خرج للنور ، فالله نسأل أن يتقبله منها ومنا وأن يجعلها زخرا للإسلام والمسلمين وأن يجعل هذا العمل شافعا نافعا إلى يوم نلقاه.


لم تتمالك الدكتورة إلهام شاهين دموعها التي انهالت فرحا بالمفاجأة وبحلاوة ثمرة مجهودها وعملها الدؤوب مع  بناتها واعظات الأزهر.




ads