السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مستدير أو مربع».. طريقة لفة الطرحة المناسبة لشكل الوجه

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 03:53 م
هير نيوز


لفة الحجاب أو الطرحة، يكون عليها عامل مهم إذا كنتِ محجبة فهناك ربطة حجاب تجعلك تبدين أكبر من سنك، وأخرى تكون مناسبة تجعل إطلالتك مميزة، فالطرحة أو الحجاب لا تقل أهمية عن المكياج، فهي أساسية في إطلالتك؛ لذلك يجب اختيارها بعناية.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، طرق لفة الطرحة المناسبة لشكل كل وجه من خلال سارة محمود، متخصصة في بيع الطرح ولفها.

1- الوجه البيضاوي 

يتيح الوجه البيضاوي فرصة التحكم الكاملة بربطة الحجاب أو لفة الطرحة، فمهما كانت الطريقة التي تعتمدينها ‏لوضعه ستظهر ملامح وجهك على النحو الأفضل، كل لفات الطرحة ستكون جذابة؛ لأن الوجه البيضاوي يستوعب كافة أنواع لفات الطرح أو الحجاب.



2- الوجه المستدير 

الوجه المستدير يتطلب منك تجنب ظهور الخدود بشكل مبالغ فيه؛ حيث إنها هي القاعدة الأساسية لوضع لفة الحجاب على شكل الوجه المستدير، لذلك يجب عليكِ الحرص على منح مدى للوجه، وقومي بتقريب الطرحة من طرف عينيك وأخفي الخدود قدر المستطاع ‏وأبرزي الذقن والجبين بتوازٍ ستكون هذه اللفة مثالية عليكِ.


3- الوجه على شكل قلب 

يجب على صاحبات الوجه على شكل قلب، إخفاء عرض جبينك من الزاويتين، وتجنب  ظهور الذقن المدبب بشكل ملحوظ بل غطيه ‏بالقماش قدر المستطاع، وابعدي حدود الحجاب عن زوايا عينيك؛ كي تعطي العرض لوجهك، هذه اللفة ستكون مثالية.

4- الوجه المربع 

يجب على صاحبات الوجه المربع إخفاء عظام الفكين والخدود هو ما يميز هذا الشكل من الوجوه، لإضفاء بعض التوازن إلى وجهك، وبالتالي احرصي على تغطية عظام الفك، وتجنبي الحجاب الضيق ‏لإنجاز هذه المهمة، واضبطي الحجاب حول وجهك بطريقة تمنحه شكلاً مستديراً أو بيضاويًّا.


ads