الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« مترميش بنطلونك».. 5 حيل بسيطة لتوسيع وتضييق البنطلون الجينز

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:59 ص
هير نيوز


تعاني بعض الفتيات والسيدات من ضيق أو اتساع البنطلونات الجينز، عندما يتعرضن لفقدان الوزن او اكتسابه، ويظن بعضهن أن البنطلون لم يعد له مكانا في دولابهن، ولا يعرفن أن هناك حيل بسيطة من الممكن عملها لتضييق أو توسيع البنطلون الجينز.


مترميش بنطلونك

وتستعرض بوابة «هير نيوز» 5 حيل بسيطة لتوسيع وتضييق البنطلون الجينز:  

 

- حيل لتضييق البنطلون الجينز 


1- أضيفي حزاماً مطاطاً للبنطلون لنتيجة طويلة الأمد، اعتمدي على الحزام المطاطي المتعدد الاستخدامات وضعيه عند جوانب خصر البنطال لتتجنبي انزلاقه أو الشعور بأنه واسع ولا يناسب مقاسك.

2- اغسلي البنطلون  بالماء الساخنة؛ حيث يعد الحل الأنسب أمام مشكلة الجينز الواسع والمترهل، وكل ما عليك فعله هو استعمال الماء الساخنة لتنظيف البنطلون؛ لأنها تساعد على شد القماش وإعادته بالتالي إلى المقاس الطبيعي.

- حيل لتوسيع  البنطلون الجينز 


1-استفيدي من البخار الناتج عن الطبخ؛ لذلك استفيدي من وجودك في المطبخ ودعي  بنطلونك  يمتص البخار حتى يصبح القماش طرياً وبالتالي أسهل للارتداء.

2- قومي ببعض التمارين: استفيدي من هذه المشكلة للقيام ببعض النشاط الجسدي في المطبخ أو في البيت، وستلاحظين بعد لحظات أن ضغط الجينز على جسمك قد بدأ يخف.

3- استخدمي المياه الدافئة لتوسيع البنطلون، قومي برش بعض قطرات من المياه الدافئة أو الفاترة على كل أنحاء البنطلون فهذا ما يرطبه ويلين القماش.

ads