الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 5 فساتين أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في صيف 2021

الخميس 19/أغسطس/2021 - 07:16 م
هير نيوز

يأتي الصيف وتبرز معه موضة الفساتين، خاصة وأنه قطعة أساسية في دولاب الفتيات والسيدات، ومع كثرة التصاميم تزداد حيرتهن في الاختيار، لكن هناك تصاميم يجب أن تتوفر في دولابك؛ لأنها تناسب مختلف إطلالاتك.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز الفساتين التي لا يجب الاستغناء عنها؛ حيث تناسب مختلف الإطلالات، وتناسب كافة الأجسام وألوان البشرة.

1- فساتين بنقشات  


تعتبر فساتين نقشات من وحي المحيط، وخاصة تلك التي تحتوي على نقشات الزهور- من أبرز اللمسات الصيفية، إلا أنه هذا العام تشهد ظهوراً مميزاً لنقشات من وحي المحيط والبحر، لتزين فستانك بالصدف ونجوم البحر وغيرها. 


2- الفساتين بنقشة الزهور الريترو


كما تعد الفساتين بنقشة الزهور الريترو رائجة في صيف 2021؛ حيث جرى إعادة إحيائها؛ بسبب أنها تضفي لمسة مميزة وحيوية للإطلالة، سواء بالفساتين القصيرة أو الطويلة، كما أنها تناسب مختلف الإطلالات وكافة الأجسام وألوان البشرة.


3- الفساتين بالحمالات الرفيعة غير المتماثلة


وبرزت موضة الفساتين بالحمالات الرفيعة غير المتماثلة، على عكس تصميم الحمالات المعتاد مثل العريضة وغيرها، وتتميز صيحات فساتين هذا الصيف بالتصاميم ذات الحمالات الرفيعة للغاية وغير المتماثلة، وتناسب كافة الأجسام ومختلف الأوزان.


4- الفساتين الميكرو


تعد الفساتين الميكرو خيارًا مناسبًا لغير المحجبات، والتي تأتي بأفكار متنوعة، خاصة ذات الحمالات الرفيعة ونقشات الزهور، التي تناسب مختلف الإطلالات.


5- الفساتين البرتقالي الزاهي


تتربع الفساتين البرتقالي الزاهي على عرش ألوان صيف 2021؛ حيث تعد تدرجات البرتقالي الزاهية، رائجةً جدًّا، خاصة مع اعتماد صيحة إطلالة اللون الواحد أو المونوكروم؛ لتكون إطلالتك كاملة بنفس الدرجة، خاصة في المناسبات.

اقرأ أيضًا..


ads
ads