الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع وتصرخ: زوجي المتدين الخجول يتحرش بأخواتي البنات

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:57 م
هير نيوز


زوجي المتدين الخجول يتحرش بشقيقاتي.. هكذا وصفت دعاء. ع" ٣٥سنة، ربة منزل، زوجها "أحمد. ج" ٤٧ سنة، في دعواها لطلب الخلع محكمة الأسرة .

وقالت الزوجة في دعواها: "مكنتش مصدقة اللي بتقال عليه من ورايا.. دا خخجول طوال الوقت.. وبيظهر لي وشه البريء أمامي طوال الوقت".

كان على خلق

وحكت الزوجة تفاصيل زيجتها، قائلة: "ارتبطت به منذ أكثر من عشر سنوات حيث كان زميلي في العمل كان على خلق ومتدين لدرجة أنه لم يكن يصافح النساء، وعندما وجدته ميسور الحال ولديه وظيفة مناسبة، كان عريساً مناسباً لكنه طلب مني ترك العمل والتفرغ للمنزل، ووافقت كشرط للزواج
 وتم الزواج وبعد عام واحد رزقت بطفلة".

تضيف "دعاء" في هذه الفترة: في السنوات الأولي من زواجنا حذرتني شقيقتان أكبر مني ومنذ فترة الخطوبة من سلوكه االغريب وغير المبرر من حيث نظراتة المريبة لهما، وتقربه منهما، لكنني كنت أظن أنهما تشعران بالغيرة مني ولم أكن أصدقهما، ولكن بعد سنوات من الزواج اتسعت رقعة التحرش وازادات سوءاً في التجمعات العائلية، لدرجة أنني دخلت في خلاف مع شقيقاتي لعدة سنوات.

تكمل الزوجة في دعواها:" عندما واجهته اتهمني بالجنون وزعم أن أخواتي هن من يقمن بإغوائه وأنه لا يريد أن ألتقي بهم مرة أخري فقاطعت أهلي بسببه".

وعن الواقعة الفصل التي دفعتها لطلب الخلع سردت الزوجه التفاصيل قائلة: فوجئت بإبنتي الصغيرة باكية تشرح لي ماذا فعل زوجي الخجول بخالتها أمامها حيث كان يحاول التحرش بها أمام ابنتي التي انهارت ولما علم أن الإبنة فضحته راح يهددها بعدم اخبار أحد ماحدث وإلاّ وسيضربها ضرباً عنيفاً ويعنفها.

وتضيف : عندما واجهته للمرة الأخيرة هددهني بالطلاق وحرماني من ابنتي، وبالتشهير بأختي ورفع قضيه ضدها وتشوية سمعتهم أمام أزواجهم، وضرب ابنته وأحدث جروح متفرقه في جسدها، لكشفها سره.

وتابعت "دعاء"، لجأت لمحكمة الأسرة، لأتقدم بدعوي ضده، وما زالت الدعوي منظورة أمام المحكمة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن، حتي تعاود المحكمة للعمل في شهر سبتمبر.

ads