الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حان وقت المغامرة.. ودعي الصيف بـ 6 أفكار للاستمتاع بالطقس

السبت 04/سبتمبر/2021 - 02:12 م
هير نيوز

لقد اقتربت نهاية فصل الصيف وبداية فصل الخريف، وقد تتغير درجات الحرارة وتصبح أقل عن الفترة الماضية التي تميزت بدرجات حرارة مرتفعة دفعت الناس للذهاب للشواطئ والمصايف للاستمتاع بالطقس.

ولكن الآن ومع اقتراب نهاية الصيف كيف يمكنك الاستمتاع بتلك الشعور الأخيرة، والتي تتميز بطقس معتدل ورائع؟ 

إليك عدة أفكار تساعدك في للاستمتاع بالطقس خلال آخر أيام فصل الصيف: 


1- اقضي بعض الوقت في الهواء الطلق

عندما نقضي وقتنا في الطبيعة فإنه من الطبيعي أن نشعر بالهدوء والاسترخاء ويمنحنا ذلك شعوراً بالسلام الداخلي، ففي ذلك الوقت تكون المكافأة هي ضوء الشمس الطبيعي الذي يمنحنا فيتامين د، فهو رائع للعظام وتحسين الحالة المزاجية.


2- افصلي عن التعامل مع التكنولوجيا

يمكنك الاستفادة من الطقس الممتع في نهاية الصيف كدافع لتكوني في راحة من التعامل مع التكنولوجيا، تخلصي فقط من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كنت تستطيعين القيام بذلك مرة واحدة فقط في الأسبوع، خذي هذا الوقت للتواصل مع الطبيعة عن طريق فصل التكنولوجيا.

3- ابدئي برنامج لياقة مليء بالمتعة والمغامرة

حاولي الذهاب للمشي لمسافات طويلة أو وركوب الدراجة وما إلى ذلك؛ حيث يمكنك فعل شيء جديد وممتع، ويفضل أن يكون ذلك بجانب صديق مقرب لك.


4- قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة

من الجميل في ذلك الوقت استغلال الإجازة الأسبوعية لقضاء الوقت مع العائلة أو التجمع مع الأصدقاء للسهر معًا؛ حيث إن ذلك هو وقت رائع للخروج والاستمتاع بالطقس.

5- الاستمتاع بالأنشطة التي تحبينها حقًا

اقرئي الكتاب الذي لم يكن لديك وقت لقراءته وانطلقي في رحلة نهارية إلى مدينة جديدة وشاهدي معالم جديدة أو اذهبي إلى الشاطئ واسترخي.  

6- اخرجي من منطقة الراحة الخاصة بك

جربي شيئًا جديدًا يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا، مثل تجربة مشروب أو طعام جديد أو الذهاب إلى مطعم جديد، ففي كل مرة نجرب شيئًا جديدًا فإننا نجازف ونشعر بالسعادة.

اقرأ أيضاً..

من خبرات البنات.. ازاي تستمتعي بوقتك في المصيف؟

ads
ads