الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكسسوارات هاند ميد.. «مريم محمد» تُطارد حلمها بالصلصال الحراري

السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:10 م
هير نيوز

أبدعت إحدى الفتيات في تصميم اكسسوارات من أشكال رائعة باستخدام مواد مختلفة من الصلصال الحراري أو المعدن في خطوة لتشجيع ثقافة الأدوات التي يتم تنفيذها يدوياً "هاند ميد".

وقالت مريم محمد، البالغة من العمر 19 عاما، والتي تدرس بكلية التجارة لـ«هير نيوز»: «كنت أحاول ابتكار شيء جديد ومميز غير متاح في الأسواق، وبسبب رغبتي في دخول كلية الفنون التطبيقية قسم حلي ومجوهرات ولم استطيع الالتحاق بها، قمت بتنفيذ ما أحبه بنفسي في المنزل بجانب دراستي».



وأضافت: «قمت بتنفيذ أول مجموعة من الاكسسوارات الهاند ميد في يوليو ٢٠٢٠، وقمت باختيار الصلصال الحراري لأنه أخف بكتير من الحلقان المعدن ومناسب لأصحاب الأذن الحساسة ولا يسهل كسره، وبعد ذلك كان هناك تطور ملحوظ في عملي، حيث قدمت أشكال رائعة وحصلت على إعجاب الناس لمنتجاتي خلال العام الأول».



وأشارت "مريم" إلى رغبتها في تشجيع ثقافة الشغل الهاند ميد، وأن لا يقلل الناس من قيمة الأشياء التي يتم تصميمها باليد أو التقليل من سعره لأنها تتطلب ساعات كتير من التفكير والتنفيذ والتغليف.



وتابعت مريم: «أعمل على تصميم تلك الاكسسوارات بكل حب بمفردي بداية من التصميم وحتى اختيار الألوان والتنفيذ والتركيب والتغليف ومتابعة المنتج وآراء العملاء، وكل ما أتمناه هو أن يكون لدي شهرة في مجالي وأستطيع أن أذهب إلى معارض والناس كلها تجيلي وتكون لابسة من الحلقان بتاعتي وبتحبها».

اقرأ أيضًا..

اتيكيت تقديم العزاء..اكسسوارات اليد ومعرفة سبب الوفاة أبرز الممنوعات| فيديو



ads
ads