الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تقديم طفلة قربانًا للجن بسوهاج

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:52 ص
هير نيوز

شهدت محافظة سوهاج حادثًا مروعًا، بعد أن أقدم سائق توك توك وزوجته على قتل ابنة شقيقه ليقدمها قربانًا للجن؛ بهدف فتح مقبرة أثرية، وكانت النيابة قد باشرت التحقيقات مع المتهمين.

تفاصيل الواقعة

وكانت التفاصيل بأن المتهم ويعمكل سائق توك توك قد قتل وزوجته طفلة شقيقه المعاقة ذهنيًّا؛ ليقدم دماءها قربانًا للجن؛ ليفتح لهم مقبرة أثرية داخل منزله بقرية الصوامعة شرق مركز أخميم، وتم إلقاء القبض على المتهمين واعترفا وتولت النيابة التحقيق.

وفي البداية تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بالعثور على طفلة مذبوحة داخل منزل بقرية الصوامعة شرق، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على الطفلة شيماء. ح، 10 سنوات جثة هامدة، غارقة في دمائها، وبها جرح ذبحي عميق في الرقبة ملقاة أعلى حفرة بمنزل ملك عمها أحمد. ح - 51 عامًا، سائق توك توك.

بالتحري تبين أن عم المجنى عليها هو الجاني بمعاونة زوجته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع زوجته وأن أحد الدجالين أمره بذبح طفل أو طفلة لم يبلغ الحلم أعلى مكان يعتقد أنه مقبرة أثرية، قربانًا للجن، واستخراج الكنز الأثري من داخل مقبرة أثرية، وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads