السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 عبارات من خطيبك تكشف أنه يريد الانفصال

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 05:25 م
هير نيوز

في علاقة الفتاة بخطيبها يجب أن يكون هناك الكثير من الوضوح والصراحة فهي علاقة يليها الزواج وبدء حياة جديدة يشارك فيها كل من الطرفين الآخر، ولكن في بعض الأحيان يكون الشاب غير صريح مع خطيبته حتى عندما يريد أن يفسخ الخطب ويبتعد عنها لا يستطيع أن يكون صريح ويعترف برغبته في الانفصال عنها.

ولكن هناك عدة عبارات وتصرفات إذا قالها وفعلها الشاب مع خطيبته تعني أنه يريد الانفصال عنها وتركها، ومنها: 

1- "زواجك" وليس "زواجنا"
يقول خبير العلاقات، ستيفاني سافران، إن الشاب عندما يردد عبارة زواجك بدلاً من زواجنا في كل جملة، يكون معنى ذلك أنه يخطط ويفكر في الانفصال عنك وأنه لا يتزوجك في النهاية، وفقاً لمجلة "business insider".

وأضاف: «في تلك الحالة من بداية العلاقة تجدي شريكك يتحدث عندما سويا، ولكن وقتما يريد أن يتخلص من تلك العلاقة سوف يتحدث عنه بمفرده وعنك أيضاً بمفردك خاصة فيما يخص الزواج، وذلك يمكن أن يكشف لكي طريقة تفكيره».

2- أنتِ سيئة أو غير مهتمة بنفسك
عندما تجدين خطيبك يوجه لكِ الانتقادات أكثر من المجاملات على غير العادة، يعني ذلك أنه بدأ يرى العيوب فقط ولا يريد أن يركز على المميزات، وهذا يكون دليل على اقتراب نهاية تلك العلاقة.

وأشار خبير العلاقات الأمريكي، ستيفاني، إلى أن الفتيات في فترة الخطوبة تجد الحب والاهتمام والمجاملات الرقيقة من خطيبها، ولكن إذا تحول الأمر وبدأ في توجيه الاتهامات والانتقادات لها طوال الوقت، هذا يعني أنه يريد الانفصال عنها.

3- المغازلة في فتيات أخريات
أذا وجدتي خطيبك يتحدث كثيراً عن فتيات أخريات تربطه بيهم علاقة صداقة أو حتى يعرف أو لا يعرفهن ويغازلهن كثيراً بشكل ملحوظ ومبالغ فيه، يمكن أن يعني ذلك أنه يثير غيرتك حتى تتركيه بنفسك أو تشعري بانعدام الثقة في نفسك وأنه يستحق أفضل منك.

والتحدث عن فتيات أخريات والمغازلة فيهم يمكن أن تكون بداية لنهاية علاقتك معه ولكنها لا يستطيع أن يعبر لكِ عن رغبته في أن يتركك.

اقرأ أيضًا..

نصائح للتعامل مع خطيبك «القماص»



ads