الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: سلسلة «القلب الأزرق» قتلت مديحة كامل

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 04:26 م
هير نيوز

قالت خبيرة الطاقة الدكتورة مها العطار، إن مرض ووفاة الممثلة مديحة كامل، كان بسبب احتفاظها بهدية محبوبها الذي استشهد في شبابه، ووفائها بوعده، وذلك وفقا لما نشرته على صفحتها الشخصية على فيسبوك.

 

حيث نشرت "العطار": "كانت الممثلة مديحة كامل فى فترة شبابها تحب شاب جارها منذ الطفولة، قصة حب استمرت سنوات كثيرة، وكان يعد الأيام والليالى لارتباطهما رسميا، وكان دخوله الجيش يمنع من زواجها".

 

وتابعت: "فى يوم من الأيام أخرج سلسلة بها قلب أزرق وألبسها أياها قائلاً لها: أوعى تقلعيها حتى لو مت، خليك لبساها على الأقل تفتكرينى، ولو استشهدت، اتجوزى ولكن ما تخلعى السلسلة من رقبتك، أريد أن أكون معك حتى لو ميت."

 

وأكملت "العطار": "وبالفعل ما قاله حدث استشهد ومات كما كان يتمنى، وتأثرت مديحة كامل كثيرًا بخبر استشهاده، وعاشت أسوأ أيام حياتها، وقد أوفت بالوعد والوصية ولم تخلع السلسلة ( القلب الأزرق ) من على رقبتها طوال حياتها، حتى فى عملها وأمام الكاميرا كانت السلسلة لا تفارقها (القلب الأزرق) وكانت عطية الشهيد ووصيته لعنة على حياتها".

وأضافت: "بالفعل تزوجت مديحة كامل وكان شرط زواجها هو عدم خلع السلسلة من رقبتها، وظلت محتفظة بها على الرغم من مرضها بمرض القلب طوال حياتها، ولم تفكر أن السلسلة ( القلب الأزرق) هى سبب فى مرضها بالقلب، ولم تفكر أن موت حبيبها رحمة من الله، ونفذت وصية الموت؛ وهو عدم العيش حياة جديدة والبقاء مع ذكرى الموت طوال حياتها، إنها وصية ملعونة".

 

وأشارت إلى أنها: "كانت كل فترة تعاني من جلطات فى القلب وتدخل المستشفى عدة مرات ولم تكن تعي ما يحدث لها لم تستطيع الخروج خارج إطار الموت والقلب الأزرق تمسكت بالقلب وماتت به؛ بالقلب عاشت وبالقلب ماتت، نعم ماتت فى عمر 49 سنة لتلحق بصاحب القلب الأزرق".

 

وأنهت: "هكذا يتسبب رمز الموت ( القلب الأزرق) فى مرضها ووفاتها، كل هذه القصة أسباب من عند الله فى التفكير بكل الرموز فى حياتنا،  الله يريد بنا الخير دائمآ ولكن تصرفاتنا وافعالنا هى من يأتى بالشر فى حياتنا ، و من يقول ان هذا أجلها مكتوب عليها،  أقول أرحمونى تعبت من الرد والتوضيح وعليكم مغادرة الصفحة، أما من يأخذ بالأسباب فقد أوتى الحكمة، ومن أوتى الحكمة فقد أوتى خيرا كثيرا ، (  وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا مَا قَصَصْنَا عَلَيْكَ مِن قَبْلُ ۖ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ) النحل 118 .. نعم نحن نظلم أنفسنا بأفعالنا .. تفكرو بالرمز والأسباب فى حياتنا.


اقرأ أيضًا..

مها العطار: الطلاق والوفاة والمرض سببهم الحسد.. وعلاماته النمل في بيتك


ads
ads