الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوتيوبر إيفون نبيل تستغيث من زوجها بـ "لايف" على "فيسبوك"

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:34 م
هير نيوز

خرجت إيفون نبيل البلوجر الشهيرة وصانعة المحتوى، في لايف عبر صفحتها على “فيسبوك”، اليوم، معلنة حقيقة معاناتها مع زوجها التي استمرت طوال الـ8 سنوات الماضية، مطالبة المتابعين مساعدتها وإنقاذها منه.



وجاء عنوان لايف إيفون: «حد ينقذني حقيقي حياتي بتنهار.. أنا مش عارفه اتصرف انقذوني، وقالت: حاليا أنا محبوسة في بيتي وجوزي خد مني الموبايل واللاب توب وغير كل الباسوردات ومش عارفه أعمل إية، وفي مشاكل بنا سنين وأنا مبتكلمش عنها. حاولت طوال الـ8 سنوات إرضاء جوزي، وعمره ما رضي عني ودايمًا بيقولي الناس دي كلها بتكرهك، انتي هتفضلي فاشلة». 

وأكدت "إيفون" أن زوجها يقوم بتهديدها قائلة: «أنا المرادي فكرت أستعين بيكوا تلحقوني، أي حد يقدر ينقذني أرجوكوا، أنا كنت بسعى لإرضائه ومساعدته، وطلب مني التوقف عن العمل، وتوقفت بالفعل والتزمت المنزل، بقيت كالخدامة بنظف بس، وحاولت العمل من البيت وبالفعل حققت نجاح كبير وبدأت في نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وأشارت إلى أنه رغم النجاح الكبير التي حققته في الفترة الماضية، حيث أنها تحاول فى إسعاد كل السيدات، ناشرة طاقة إيجابية وفيديوهات تعليمية مسلطة الضوء على الجانب الإيجابي في حياتها، إلا أنه لم يعجب زوجها واستمر في وصفها بالفاشلة طوال الـ8 سنوات.

وكشفت إيفون أن زوجها يعاني من النرجسية، وتعاني من الصعوبة في التعامل معه، ويقوم بتسجيل المكالمات لها وأنها لا تشعر بالأمان معه بجانب تهديده لها بحرمانها من أطفالها.

وتفاعل الجمهور معها بالهروب من زوجها و سرعة الاتصال بالشرطة.



اقرأ أيضًا..

ads
ads