السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبب الحقيقي لعدم مُباركة شيرين رضا لابنتها نور على خطبتها

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 04:09 م
هير نيوز

جدل كبير آثار السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة لعدم مباركة شيرين رضا ابنتها نور على خطبتها عبر السوشيال ميديا، وقال عدد من المتابعين وجمهور السوشيال ميديا، أن السبب وراء عدم مُباركة الفنانة شيرين رضا والمطرب عمرو دياب أو تنزيل صور تجمعهم بابنتهما وهو أنهما غير راضيين على هذه الخطبة، إلا أن شيرين رضا حسمت الأمر من خلال تصريحات لبرنامج تليفزيونى قالت فيه إنها لم تصدق كل التخمينات التي تطرقت لإمكانية عدم مباركتها لابنتها.

وأضافت شيرين رضا: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب إن كلامي معاها يبقى برايفت".

وتابعت شيرين رضا قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

وكان آخر أعمال شيرين رضا فيلم "الملحد"، الذى يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم: محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي.

اقرأ أيضًا..

ويكرر ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى التعاون سوياً بفيلم "الملحد"، بعد أن قدما سوياً فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، وإنجي المقدم.

ads