الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار :"البوسة" تجلب الطاقة الايجابية

السبت 11/سبتمبر/2021 - 04:52 م
هير نيوز

أغنية عبد الوهاب مقولة شيطان
قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، إن أغنية "بلاش تبوسنى فى عينيا دي البوسة في العين تفرق "هي مقولة الشيطان وأغانى أبليس الذى يضحك على الإنسان ليعيش ضعيفًا، وأن القبلة بين العينين تنشيط المودة والرحمة.


حيث كتبت في منشورها الذي رفعته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك:" سألتنى صديقتي هل البوسة في العين تفرق كما تقول الأغنية الشهيرة "بلاش تبوسنى فى عينيا دي البوسة فى العين تفرق"،  طبعًا هذه مقولة الشيطان وأغانى أبليس الذى يضحك على الإنسان ليعيش ضعيفًا".

تقبيل الجبهة لتنشيط المودة
وأكدت أنه: "يجب عليك تنشيط المودة والرحمة مع عائلتك من خلال تقبيل منتصف الجبهة مع نوايا الخير والرحمة فيحصل المتلقي على شعور من الثقة والأمان والصحة، هى منطقة العين الثالثة وهي من أهم مراكز الطاقة فى جسم الإنسان تقوم بتنظيم حالتنا العاطفية وتحديد نشاطنا العقلي والروحى" .

وتابعت: "هي الحدس أو البصيرة الروحانية للإنسان، ومن وظائفها الرؤية الغير محسوسة (الحاسة السادسة)، وكثير من مخلوقات الله لها أكثر من عينين، بل إن بعضها له عشرات ومئات العيون؛ مثل الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور التي لها ثلاث عيون، ونسميها البوصلة الداخلية".

الايمان يقوى الروح
وأضافت: "يجب عليك التخلّى عن الأنا ، وتقبلّ الحقائق بقوة إيمانك والتزامك بأوامر الله ونواهيه، والعيش وسط الطبيعة وعلى الفطرة يساعد على تقوية روحك وتخفيف الضغط عليك ويسمح لك أن ترى الأشياء بوضوح" .

وأشارت إلى ضرورة: "تتبع سنة رسولك "ص" الذى كان يقبل فاطمة إبنته فى جبهتها لتعرف قوة الأسرار من أفعاله، إن هذه العين داخل جسم الإنسان هي احدى معجزات رب العزة سبحانه في خلقه،  يعطيها لمن يشاء من عبادة وهى تنقسم بين رؤيا الحق للمؤمنين ورؤيا الباطل للكافرين".

تحذير من مدربى الشكرات
وحذرت من مدربين الشكرات: " وهنا يجب أن نحذر من الاستعانة بمدربين الشكرات الذين يستخدمون هذا العلم بطبيعة سفلية للسيطرة عليك وسحب طاقتك وفتح عين الشيطان فاحذر من كورسات الطاقة والتنمية البشرية، هى سحب طاقتك وتلبيسك بالجن والشياطين" .

وأكملت: " قديما كان العريس يقبل العروس يوم زفافهما قبلة الناصية أو الجبهة، أما اليوم فصار الذكر ينتظر على نار السماح له بتقبيل أشياء أخرى، أخرها قدم العروسة ليبدأ حياته عبدًا، هذا بسبب الجهل والكبت والإنفلات وهكذا يعيشون أسبوع عسل ثم سنوات من البصل والأمراض المستعصية".

ونصحت في النهاية: "من يبعد عن الفطرة فقد هلك، فلا تنسى تقبيل كل عائلتك قبلة على الجبين تحدث فرقًا فى حياتهم وصحتهم النفسية والجسمية،  ولا تنسى" البوسة في العين تجمع"  ولا تستمع للخرافات من كلمات وأغاني الشيطان".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads