الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: وضع المرآة أمام السرير يسبب "الموت المفاجئ"

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:38 م
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار؛ خبيرة الطاقة: إن المرآة تمتلك طاقة مضاعفة لأي شيء، ويمكن استخدامها لمضاعفة المال؛ كما حدث مع  الممثلة مريم فخر الدين، على حد قولها.

مريم فخر الدين

وكتبت العطار على صفحتها الشخصية على الفيس بوك: "كان هناك لقاء تليفزيوني مع الممثلة مريم فخر الدين تحكي ذكرياتها مع زوجها البخيل المخرج الشهير الذي يستولي على نقودها من أجر التمثيل؛ حيث كان عندما يزيد أجرها تأخذ الزيادة بدون أن يعلم وتضعها خلف المرايا".

وتابعت العطار: "واعتادت على هذا الأمر تدخر المال وراء المرايا حتى سافر زوجها في أحد الأيام، وأخرجت المال واكتشفت أن النقود كثيرة جدًّا لم تستطع عدها، وأصبح عندها ثروة كبيرة مكنتها من الانفصال على زوجها البخيل".

المرايا في علم الطاقة

وأضافت: "في الحقيقة أن المرايا في علم الطاقة هي لمضاعفة أي شيء، بمعنى يستخدم خبراء الطاقة المرايا عندما يريدون مضاعفة الرزق في المكان، ومتعارف عليه وضع المرايا في غرفة الطعام حتى يزيد الرزق والمال لمضاعفة الأطعمة التي تقدم على السفرة فيزيد من دخل صاحب المنزل".


وضع الأشياء

وأوضحت: "لذلك تستخدم المرايا كطاقة مضاعفة لأي شيء، ويمكن استخدامها لمضاعفة المال، وهناك ظاهر وباطن في المرآة؛ هناك وش وظهر، وضع الأشياء أمام المرآة تتضاعف شكلا،  والأشياء خلف المرآة تتضاعف مضمونًا.

وأشارت إلى أن: "المرآة كائن به الكثير من العجائب ويسكن به عنصر الزمن بشكل عجيب؛ لذلك كانت الكثير من الحكايات حول المرآة وسحرها وتأثيرها في الأساطير والحكايات وحتى في الأفلام".

وضع المرايا

وأكملت: "لكن التحذير دائمًا من كسر المرايا أو وضع المرايا فى أماكن سلبية كجدار الحمام أو في الصيدلية المنزلية؛ أمام الأدوية حتى لا تزيد ويتضاعف المرض في المكان".

وأنهت: "بالطبع كما تحدثنا سابقا على عدم وجود المرايا أمام السرير لمضاعفة السوائل عند الشخص النائم؛ مما يساعد على وجود سكتة قلبية وحالة الموت المفاجئ، فالمرايا المسحورة لها الكثير من الحكايات في الحياة".


ads
ads