الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا تقدم " تشييز بلاتر" سناكس صحية تناسب الدايت

السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:38 م
هير نيوز

تحب النساء الحفاظ على وزنها وعدم التعرض لمشاكل زيادة الوزن، ولكن أحياناً يسبب تناول السناكس طوال اليوم في فشل الدايت وزيادة الوزن على الرغم من اتباع حمية غذائية، ولذلك قدمت رانيا إحدى السيدات فكرة جديدة وهى" التشييز بلاتر" وهو عبارة عن تحضير السناكس بطريقة صحية رائعة وطعم لذيذ يحبه الجميع.

بداية الفكرة

وقالت رانيا، البالغة من العمر 35 لـ"هير نيوز": «جاءت لي فكرة هذا العمل منذ بداية جائحة كورونا؛ حيث كان بعض أصدقائي مصابين وكنت أريد أن أهاديهم بطعام صحي ليجعلهم سعداء ويرفع من معنوياتهم، وبسبب حبي للألوان وذوقي المتميز في اختيارها وتنسيقها وأيضاً حبي للطعام والوجبات الخفيفة والسناكس جاءت لي فكرة "التشييز بلاتر".




أول platter

وأضافت: «أحب تقديم الأكلات بطريقة غير تقليدية حتي في منزلي، الفكرة جت من هنا بدمج تنسيق الألوان وتنظيمها في الأكل، وأنا أيضاً أعتز جدا بفكرة الفطار ده أهم حاجة في اليوم، وبدأت بعزومة في البيت بأول platter لأصحابنا وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة وشجعوني هم وعائلتي وأقنعوني بنشر الفكرة».

فكرة التشييز بلاتر

وتابعت رانيا: «بحثت كثيراً في المواقع ووجدتها فكرة رائعة ومنتشرة كثيرًا خارج مصر، فكرة التشييز بلاتر هي تشكيلة مميزة من الجبن واللحوم الباردة بجانب الفواكه الطازجة والمكسرات بتجمع مكونات كتير في طبق واحد، وهي يمكن تقديمها في مناسبة خاصة أو عطلة أو كهدية لشخص أو حتي كفطار لتدليل نفسك صباحاً».

نشر صور السناكس

وأشارت رانيا إلى أنها بدأت بعمل حساب على موقع انستجرام ونشر صور السناكس التي تقدمها على الحساب، وقام الكثير من الناس بطلبها منها وتقديمها كهدايا بعيد الأم أو كوجبات إفطار في ظل ظروف الكورونا.



صناديق طعام جلوتين فري

وقالت: «لقد قمت بعمل صناديق طعام جلوتين فري، وأخرى مخصصة للطعام النباتي، وأخرى تناسب مرضى الحساسية المفرطة، ولقد بدأت في ذلك بعمل مشروعي الخاص ونجحت فيه، وبالتأكيد كانت التعليقات من الناس التي تعجب بعملي هي ما يعطيني طاقة إيجابية ويجعلني أحب فكرة هذا العمل وأحاول تطويرها».




ads
ads