السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تؤكد مثالية صديقتك

السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:34 م
هير نيوز

الصداقة من أجمل العلاقات في حياة الإنسان والتي لا يمكن أن يعيش بدونها، فعندما تجدين صديقة جيدة تتحملك وتحبك في كل حالات وتكون مخلصة لكِ، هذا شيء ثمين يجب أن تشعري بالفخر لوجوده.

وأشارت مجلة "girls life" الأمريكية، إلى أن هناك علامات معين يمكن أن تكشف لكِ أن صديقتك هذه مثالية ويجب أن تحافظي على علاقة بها طوال العمر.

1- تكون سعيدة من أجلك

صديقة جيدة تحتفل بإنجازاتك وتكون سعيدة من أجلك في كل شيء جيد وخطوة جيدة بحياتك هي خير من وجود المئات من الأصدقاء المنافقين، فالأغلب يشعرون بالغيرة منك ومما تحققتيه، ولكن الصديقة الجيدة هي التي تشاركك سعادتك وتشجعك على الاستمرار في الوصول إلى أهدافك.  

2- لا تجعلك تشعرين بالذنب

الصديق الذي لن يشعرك بالذنب عندما تكون متعبًا جدًا بحيث لا يمكنك الخروج معه هو شخص يهتم بصحتك ورفاهيتك. 

سواء كنت بحاجة إلى قضاء ليلة مع نفسك أو قضاء ليلة مع أصدقائك الآخرين، فإن صديقتك المفضل سوف يفهم ما تحتاجيه ويمنحك الوقت والمساحة لذلك.

3- تستمع إليك جيداً

 إذا كنت تخبرينها حتى عن يومك فصديقتك المفضلة المثالية هي التي دائما تبدو مهتمة بكِ، وتستمع جيدا وهذه علامة مهمة جداً، هذا يعني أنهم يهتمون بحياتك.
 
وتنطبق هذه النصيحة على الجميع أيضًا ليس الصديق المثالي فقط، فهذا تلميح إلى أنهم يعتزون بصداقتك ومنطقة الراحة الخاصة بك.


4- تكون صادقة معك

 لا أحد يريد أن يكون صديقًا لكاذبًا، هذه صفة لا تحتاج إلى شرح ولكن إذا أخبرك صديقتك بالحقيقة في أي موقف فهي شخص أمين وصادق يمكن أن تعتبريها صديقتك المثالية التي تحبك بشدة.


ads