السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى رحمي تكشف سر فقدانها 110 كيلو من وزنها

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:04 م
هير نيوز

شغلت الفنانة ندى رحمي بال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأحاديثهم، وذلك بعد تغلبها على السمنة ونزول وزنها من 192 كيلو وخسيت 80 كيلو، وذلك وفقا لما قالته أثناء استضافتها في برنامج «يحدث في مصر» المذاع عبر فضائية «MBC مصر».

 

وشاركت "ندى" في الساعات القليلة الماضية جمهورها مقطع فيديو وهي تؤدي فيه تمارين رياضية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» داخل إحدى صالات الجيم.

 

وعلقت ندى عليه: "لسه ما وصلتش لوزني المثالي، اللي جاي أصعب، رحلة شد الترهلات أصعب مية مرة من فقد الدهون، لكني عاهدت نفسي اني مش هلجأ لتدخلات جراحية تجميلية سواء للنحت أو الشفط، وإن شاء الله بتوفيق ربنا، ودعواتكم ودعمكم، هحقق هدفي وأملكم فيا"

 

وتابعت: "أنا لا قدوة ولا مثل أعلى، أنا واحدة ليها تجربة حبيت الناس تشوفها، عشان تعرف إن المستحيل كلمة عبيطة، طول ما أنت بتتنفس وحواليك ناس بتحبك وأهلك داعين لك، تقدر تغزو العالم، ربنا ماخلقش حد ناقص".


اقرأ أيضًا..

«ريجيم يؤدي للموت».. أنظمة تخسيس قاتلة مصدرها «السوشيال ميديا»


وكانت "رحمي" قد أوضحت في لقائها لبرنامج "يحدث في مصر" أنها لم تخسر وزنها بسبب اتباعها حمية غذائية محددة، لكنها أجرت عملية تكميم معدة، وذلك بعد أن كانت وصلت إلى مرحلة صعبة في الوزن الذي بلغ 192 كيلو، إذ كانت تجد سعادتها في تناول الطعام بصورة مستمرة «العملية مش صعبة لأني كنت وصلت لوزن وكان سني صغير».

ads
ads