السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تُعلن زواجها رسميًا وتوجه رسالة حب للشاعر

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:37 م
هير نيوز

شاركت المطربة أصالة جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" تجمعها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن معلنة زواجهما رسميًّا.


ووجهت له رسالة قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينه وحب صادق.. معه حسيت إني بخير لأنه مثل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ.. وكأننا نولد للتو".


واستكملت: "نحترم معا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحب، سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمني أن يكون دون أي ضرر..".


وأضافت: "أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي وأدعو الله لأن أكون دائما مصدر سعادة وطمأنينه لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي ( فائق حسن ) وكل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنك بتبادلي ذات الشعور وذات العهدك ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب والنبيل الراقي ..".


واختتمت: "بتمنى إلنا اللي للناس الطيبين كلهم نعيش وبسلام حياة حلوة نقيه تكون لبكرة القريب والبعيد وقصه حلوه وبتحلي تنحكي دائما بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع .. عم يعيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا مثلها".


اقرأ أيضًا..

شاهد.. أصالة تغني مع رامي صبري أغنيته الجديدة شطبنا


ads
ads