الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تكشف كيف أنقذ الطين هند رستم من الموت

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 10:31 م
هير نيوز

حذرت مها العطار خبيرة الطاقة، من معاندة القدر وإغفال رسائل الله، مؤكدة أن الله يرسل إشارات لتعديل حياتنا للأفضل وجلب الخير، ومستشهدة بموقف حدث مع الفنانة الراحلة هند رستم أنقذها من الموت.

حيث كتبت "العطار" على صفحتها الشخصية على الفيس بوك: "تعرضت الفنانة الراحلة هند رستم لقصة غريبة قامت بسردها في مقال قديم لها بمجلة "الكواكب" بتاريخ 18 أكتوبر عام 1960 في العدد رقم 481 ، قالت فيها: "أنها ذات مرة تلقت دعوة من صديقة لها تدعوه فيها لحفل عيد ميلاد طفلها وأنها فكرت في الاعتذار عن الحفل ولكن صديقتها طلبت منها الحضور فلذا قررت حتى لا تحرج صديقتها، وأنها جهزت فستان قيم وتزينت وكانت في حلتها".

وتابعت "العطار": "وعندما غادرت منزلها متجهة إلى الحفل فوجئت بسقوط أمطار غزيرة فانتظرت أسفل منزلها نصف ساعة حتى تستقل تاكسي يوصلها لمنزل صديقتها واستطاع حارس العقار أن يحضر لها واحد، وأثناء نزولها للشارع لركوب التاكسي سقطت بكعبها العالي في حفرة من الطين والمياه وفسد فستانها ومكياجها".

وأكملت: "أنها قررت الاعتذار ولكن تراجعت وأبدلت ثيابها بأخرى، وتزينت وعندما نزلت للشارع وجاء التاكسي وخلال استقلالها له مرت سيارة أخرى وقامت بدفع نافورة من المياة والطين على وجهها وملابسها ، فصعدت منزلها مستعيذة بالله حتى تبدل ملابسها للمرة الثالثة" .

وأضافت: "أخرجت فستان من أغلى ما تملك وحين بدأت بارتدائه ، وفجأة تلقت تليفون من صديقتها سألتها عن التأخير ، لتخبرها بما حدث لها ، فوجدتها تقول لها: "مين عارف لو كنتي جيتي كان حصل إيه لاقدر الله"، لتخبرها صديقتها أن الأسانسير تعطل بعدد من أصدقائهم في نصف المسافة وتم الاتصال بالمطافي حتى تنقذهم".

وقالت العطار:" سبحان الله الإنسان لا يأخذ بإشارات الله ويصر على الذهاب لقدرة على الرغم من إرسال رسائل كثيرة ولكن يتبع أهواءه وما يحب ،  يريد الله بنا الخير دائمآ ولا نستمع الى رسائلة".

ونصحت العطار: " تذكر قول الله ( مَّآ أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍۢ فَمِنَ ٱللَّهِ ۖ وَمَآ أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍۢ فَمِن نَّفْسِكَ ۚ وَأَرْسَلْنَٰكَ لِلنَّاسِ رَسُولًا ۚ وَكَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِيدًا )، و لا تغفل رسائل الله وتوقف على اللهاث وراء لا شىء، فالله يعطينا إشارات لتعديل حياتنا للأفضل وجلب الخير لنا ولكن لا نسمع".

اقرأ أيضًا..

وأشارت إلى قولنا: "أنا مش هتجوز غير ده، أنا مش عايز غير البيت ده، أنا مش هركب غير العربية دى، أنا لازم ألحق ميعادى، أنا لازم اشترى ده، قول إن شاء الله يهديك لفعل الخير".



ads
ads