الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل فساتين الريش في تاريخ مهرجان فينيسيا

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 05:00 م

تحتفظ فساتين الريش بمظهر الملكات أو الأميرات، ورغم أنها تستخدم للمناسبات فقط، إلا أن كثير من النساء يفضلنها لأنها تظهرهن بشكل أنيق، وكذلك النجمات، ولذلك اخترنا أجمل باقة فساتين الريش في تاريخ مهرجان فينيسيا.

وعدّدت مجلة "أولا" الإسبانية أفضل طرز فساتين الريش التي ظهرت بها نجمات مهرجان فينيسيا الدولي.

ليدي جاجا 



 
ملكة البوب والسجادة الحمراء (2018)

تبدأ القائمة بنجمة البوب ليدي جاجا، فنعلم جميعًا الأسلوب الغريب للمغنية، والذي أخذ منعطفات مفاجئة على مر السنين، لكننا لم نفكر أبدًا في رؤيتها في فستان المصمم فالنتينو كوتور، الذي تركنا بالفعل عاجزين عن الكلام.

وأكد تصميم فستان جاجا، مع مظهرها الأنيق والمجوهرات البسيطة، وهذا النموذج الفخم المغطى إلى أقصى حد بالريش الوردي، إنها بلا شك ولدت نجمة.

بينيلوبي كروز 




عروس في البندقية (2019)
في نفس الموعد، قبل عام، توِّجت الممثلة بينيلوبي كروز بجائزة أفضل فستان سهرة في تصميم الزفاف من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018-2019 من تصميم Ralph & Russo. 

ويعتبر هذا التصميم هو فستان ذو عنق مع جزء ملفوف من الشيفون والريش والتطريز، مع جيب رومانسية ضخمة، تجعل النجمة وكأنها أميرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وأصبح أحد الفساتين التي لا تنسى في تاريخ المهرجان.

لا يجسد فقط الفستان بصمة الشركة الفرنسية، ولكن أيضًا بريق هوليوود القديمة، وهو أسلوب ترتديه بينيلوبي كروز الأناقة والكمال في كل مرة لديها تاريخ السجادة الحمراء.

اقرأ أيضًا..

كيت بلانشيت 




بجعة حقيقية (2018)
تأتي الممثلة الأسترالية، التي تتولى رئاسة لجنة التحكيم هذا العام، على دراية تامة بالأزياء الراقية، وتجعلها فساتينها الأنيقة دائمًا على رأس قائمة أفضل الأزياء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. كانت من أكثر فساتين بلانشيت الجاذبة لأعين الجمهور، وأصبحت من الفساتين التي لا تنسى في تاريخ المهرجان، هذا الفستان الأسود ذو الريش من أعلى.

لم يكن هناك خطأ في هذا الفستان الأسود المخملي مع تقويرة على شكل قلب ورأس من الريش الأبيض الغني من الأعلى تحول النجمة إلى بجعة حقيقية.

ads
ads