السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الوفاء عنوانها.. سيدة مصرية تتبرع لزوجها بكليتها | فيديو

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:03 ص
هدي وزوجها
هدي وزوجها

قصة حقيقية شعارها الوفاء بين زوج وزوجته.. "وعايز شهور وأيام للحديث عنك، فزوجتي هي الماء الذي أعاد لي الحياة مرة أخرى، قال الله تعالى: "وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ"، سورة المائدة الآية 32".

بهذه الكلمات بدأ إبراهيم يروي قصة وفاء زوجته له والتبرع له بكليتها، موضحا: "تعرفت على زوجتي هدى وأنا مريض بالفشل الكلوي، فهي خريجة دبلوم تجارة عام 2000".



تبرعت لي بكليتها

وتابع: "وأثناء جلوسي معها طلبت منها الرحيل لإجراء جلسة غسيل، فقالت لي: هو ممكن شخص آخر يتبرع لك بكليته؟ فقلت لها: نعم، وكنا ما زلنا في جلسة تعارف ولا تربطني بها أي قرابة"، موضحا: "هدى وافقت على الزواج مني وكان عمرها 18 عامًا، وكنت أنا 24 عاما، وأخفت موضوع المرض عن أسرتها ما عدا والدتها التي كانت تعلم بالموضوع، وتزوجنا وتبرعت لي بكليتها، وطوال هذه الفترة كانت تعمل للإنفاق على الأسرة".

ومن جانبها أكدت "هدى"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار": "كليتي كانت أقل حاجة ممكن أقدمها له، ولدي ولدان وبنتان هم إسماعيل وإسحاق وسارة وهاجر".

ads
ads