السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم على "إنستجرام" بملابس الحداد

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:52 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة "إيمي سمير غانم" لأول مرة منذ رحيل والديها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، بملابس الحداد في منزلها أمام صورة والدها الراحل سمير غانم.

كما نشرت الفنانة دنيا سميرغانم دعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة، وكذلك شقيقتها إيمي، والتي نشرت عدة صور لوالديها مصحوبة بتعليقات مؤثرة، وعلقت على صورتها الأخيرة مع لوحة لوالدها: "بحبك"، وأحيت ذكرى الأربعين لوالدتها وقالت: "الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي".


وتلقت الفنانتين العديد من الرسائل من جمهورهما الذين ساندوها لتتخطى تلك المحنة، وعبروا عن ترحيبهم بعودتها على "إنستجرام" بعد غياب طويل.


دلال عبد العزيز

ونشر الإعلامي رامي رضوان صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلق عليها بدعاء للراحلين، ورفع عدد من الفنانين رسائل في ذكرى الأربعين لدلال عبد العزيز، ومنهم الفنانة رانيا يوسف التي نشرت عدة أدعية على حسابها الشخصي وقالت: "النهاردة الأربعين للأم والصديقة والفنانة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويصبر بناتها على فراقها وعلى وفاة والدهم الفنان سمير غانم.. دعواتكم ليهم"، وكذلك نشرت بوسي شلبي رسالة لدلال عبد العزيز قالت فيها: "يمر ٤٠ يوم علي الغالية دلال دعواتكم بالرحمة والفاتحة أحلى هدية تصل لها، ربنا يصبركم يا إيمي ودنيا ويرحمك يا غالية".


سمير غانم

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي في 20 مايو 2021 بعد تعرضة لأزمة صحية وصراع كبير مع المرض، عن عمر يناهز 84 عاما، ولم تغب رفيقة عمره طويلا عن زوجها الراحل، فلحقت به في 7 من أغسطس 2021 عن عمر 61 عامًا.


اقرأ أيضًا..

رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها بعد فراقها بـ 40 يومًا

نرمين الفقى بـ"فستان كرانيش" في أحدث "فوتوسيشن" لها


ads