الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سقوط فتاة من الطابق السادس بسيتي ستارز

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:58 م
هير نيوز

شهد مول سيتي ستارز بمدينة نصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حادث انتحار مفزع، عندما فوجئ رواد مول سيتي ستارز بصوت سقوط فتاة من الأدوار العليا ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وبدأ العشرات من رواد المول يتجمعون حول جثة الفتاة، وعلى الفور تم إبعادهم بمعرفة الأمن الإداري في المكان، وتطويق محيط الحادث، لحين انتقال رجال مباحث مدينة نصر إلى مكان الحادث.

تفاصيل الواقعة

بالمعاينة والفحص تبين وفاة فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف غموض الحادث. وأثبتت تحريات المباحث الأولية أن الفتاة تدعى ميار م.، 23 سنة، من حي الزهور، وكانت متواجدة داخل مول سيتي ستارز لمدة 5 ساعات قبل انتحارها، ولاحظ عدد من شهود العيان بكاءها.

موجة تعاطف

وأثار فيديو سقوط فتاة من الطابق السادس في مول سيتي ستارز موجة تعاطف واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وعبّر رواد فيسبوك عن حزنهم الشديد لوفاتها.

واستمع فريق أمني لأقوال عدد من شهود العيان، الذين قالوا إنهم لاحظوا وجود الفتاة في الطابق السادس لوقت طويل، مؤكدين أن أفراد الأمن الإداري شاهدوها تبكي على فترات متقطعة، وعندما سألوها عن سبب بكائها كانت تخبرهم بأن لديها أمرًا خاصًا يغضبها، واستدعت جهات التحقيق أسرة الفتاة لسماع أقوالهم، ومعرفة مدة خروجها من المنزل حتى موعد انتحارها، والأسباب التي دفعتها للانتحار.


كما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر من مكان سقوط الفتاة، وظهر في الفيديو جثة الفتاة وهي على الأرض، ومحاولة بعض المواطنين في إسعافها، وتقديم الإسعافات الأولية لها.


وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المول لرصد تحركات الفتاة قبل سقوطها لكشف غموض الحادث والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراءه.

ads
ads