الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: تعرّف على حالتك المادية من لون محفظتك

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 09:14 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، أن "المحفظة" لها عامل كبير في زيادة أو قلة الدخل، وأن لكل شخص لون خاص به يجب أن يعرفه ليحمل الحافظة المناسبة لجلب المال، وذلك وفقا لما نشرته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

حيث كتبت العطار: أحد الأشخاص كان يعانى من قلة المال على الرغم من الدخل الكبير الذي يحصل عليه، وحين سألته عن حافظة نقودة أجاب أنه لا يحمل حافظة للنقود، وهو بذلك أجاب على سؤاله لماذا النقود تطير.

وتابعت: "الكثير من الناس لا تعرف أهمية حافظة النقود أو المحفظة فى حياتها، وعلم الطاقة يؤكد على أهمية وجود هذه المحفظة، حيث النقود من غير المحفظة فى الهواء أو طائرة، فالمحفظة لحفظ النقود ولها عامل كبير على زيادة أو قلة الدخل لكثير من الأشخاص".

وأشارت إلى أن هناك خدعة يلجأ إليها بعض المحتالين فى مجال الطاقة بضرورة حمل المحفظة الحمراء بسبب طاقتها التى تجلب المال ، وأن كل ذلك لترويج السلع الخاصة بهم ، والنصب على الأشخاص.

وأوضحت أنه فى الحقيقة لكل شخص لون خاص يجب أن يعرفه ليحمل الحافظة المناسبة له لجلب المال وهو اللون الذى يدعم طاقتة، أو لون العنصر المفقود عنده ، حيث لكل شخص عناصره الخاصة ، مثلا :
الشخص المائى يعانى من المصاريف العالية نظرًا لطبيعة جسمه المائية، حيث عنصر الماء لا يساعد على الاستقرار" .

وأضافت: "فيما يلى نوضح عنصر الشخص ولون المحفظة الخاصة به:
الشخص الخشبى؛  لون المحفظة هو اللون الأسود أو الأزرق بدرجاته .
الشخص النارى ؛  لون المحفظة هو اللون الأخضر أو الزيتى بدرجاته .
الشخص الأرضى ؛  لون المحفظة هو اللون الأحمر أوالهافان أو البنفسجى.
الشخص المعدنى؛ لون المحفظة هو اللون البيج أو الأصفر أو البنى الفاتح.
الشخص المائى ؛  لون المحفظة هو اللون الأبيض أو الرمادى أو الباستيل .

اقرأ أيضًا..


وبينت أنه أحياناً ما يتم المزج بين لونين من الداخل والخارج ، للتوازن بين العناصر المفقودة والدعم، وحذرت من حمل أي شيء غير النقود في المحفظة كالفواتيرأو الإيصالات أو غيره، فالمحفظة للمال فقط وأنهت العطار: "كما يجب أن نشير أن هذه المعلومات عامة ونتيجتها صحيحة 90%  أما الباقى تكون تبع حسابات خاصة لكل شخص حسب عنصره".

ads
ads