الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسمة تطلب الخلع: سلفي بيتحرش بيا وجوزي بيلومني أنا

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 02:05 م
هير نيوز

حلمت الفتاة البالغة من العمر 28 عاما، بتكوين عش الزوجية مع زوجها الذي عشقته من أول نظرة، لكن حلمها تحول لكابوس بعد زواج دام 4 سنوات وأثمر عن طفلة لم تكمل عامها الثالث بعد، لتقف الزوجة أمام إحدى محاكم الأسرة في محافظة الإسكندرية طالبة الخلع من زوجها متنازلة عن كافة حقوقها بعدما روت سبب الخلع.

شوفت جوزي وحبيته

قالت: "شوفت جوزي وحبيته من أول نظرة، فإحنا زملاء في عمل واحد وحبينا بعض وارتبطنا وكانت حياتنا هادية، وبعد سنة تزوجنا وعشنا في شقة منفردة في عمارة أهله، وكنا نعيش حياة سعيدة إلى أن عكر صوفها شقيقه الذي يتحرش بي لفظيا في الرايحة والجاية"، بهذه العبارات المؤلمة روت "نسمة ع. ح."، 28 عاما، مقيمة بمنطقة الزوايدة التابعة لخورشيد في الإسكندرية، مأساتها.

وأكدت أمام الأخصائية الاجتماعية بمحكمة الأسرة، أنها انتقلت من الزوايدة للعيش مع زوجها في منطقة باكوس، ويعملان معا وحينما شعرت بمضايقات شقيق زوجها لم تخبر زوجها في البداية حفاظا على علاقته بأهله، وشكوت لوالدته أكثر من مرة، وفي كل مرة تتعهد بأن تحل الأمر لكن دون جدوى.

وأضافت: "كان بيقولي جسمك حلو، وانتي خسارة في جوزك، ومش بيقدرك، مع أني سعيدة مع جوزي، وكنت بصده، لحد ما وصل الأمر مرة أنه اتحرش بيا جسديا في المطبخ أثناء إعدادي الطعام لحماتي، فصفعته على وجهه، وهنا كان لازم أقول لجوزي ولما قولتله وشرحت ليه، كان رده صادم.. قالي إنتي اللي ملابسك ملفتة ولامني!"

رد زوجي الصادم

وتابعت الزوجة: "لم أستوعب رد زوجي الصادم، فأنا طريقة ملابسي لم تتغير منذ أن كنت بنتا، بالإضافة إلى أنني لم أستوعب تحرش سلفي بي بسبب ملابسي، فقررت الخلاص منه، وطلبت الانفصال بهدوء إلا أنه رفض، فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة طلبا للخلع متنازلة عن كافة حقوقي لعدم استطاعتي العيش مع رجل يلومني مبررا لتحرش شقيقه بي".

ads