الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 أفكار تساعدك على العمل من المنزل باحترافية

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 05:01 م
أفكار لعمل المرأة
أفكار لعمل المرأة من المنزل

تتحمل المرأة في المجتمع العديد من المسؤوليات، كمسؤوليتها في المنزل وتربية أطفالها، وحتى إن لم تكن متزوجة وتبحث عن العمل فحاليا إيجاد العمل أصبح مهمة صعبة لأي شخص وليست المرأة فقط، لذلك تلجأ العديد من السيدات للعمل من المنزل، وإليكِ عشرة أفكار لتبدئي عملكِ من المنزل.

- يمكنكِ العمل يدويًّا باستخدام الصلصال الحراري، تعلميه بسهولة بمشاهدة بعض الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب، وبعدها تستطيعين التسويق لعملكِ عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي. 

- مشروع صناعة الشموع من أسهل المشروعات التي يمكنكِ البدء بها، فكل ما تحتاجين له: "شمع برافين، خيوط، قوالب سيليكون، زيوت عطرية، ألوان".

- المطبخ هواية العديد من النساء، تستطيعين عمل مشروع للأكل البيتي أو الحلوى التي يمكن أن تبدعي فيها بكافة الطرق. 

- الإكسسورات شيء أساسي لدى السيدات فيمكنكِ البدء بعمل إكسسورات يدوية ومن مميزاتها أنها لا تحتاج إلى رأس مال كبير، فهناك العديد من الأماكن التي تبيع مستلزمات الإكسسورات بسعر رخيص. 

- من المشروعات المشهورة أيضا الكروشيه، خاصة مع قدوم فصل الشتاء، ويوجد العديد من الفيديوهات التعليمية التي يمكنكِ الاستعانة بها.

- صناعة الصابون الطبيعي كصابون زيت الزيتون، الصابون المغربي، أو صابون زبدة الشيا وغيرها، فهو شيء لا يمكن الاستغناء عنه بأي بيت وخاصة الصابون الطبيعي حيث يبحث عنه الكثيرون. 

- أيضا تصميم الحفلات والأفراح فتبدئين بتصميم الديكور المناسب للمناسبة من ورود وبالونات وغيرها.

- الـ"String Art" وهو عبارة عن الرسم باستخدام الخيوط وقطعة خشب يمكنكِ الرسم أو الطباعة عليها وتثبيت المسامير على الرسمة الموجودة ثم لف الخيوط على المسامير لتكوين الشكل المطلوب. 

- الرسم كرسم الماندالا والرسم بالتنقيط والرسم على المجات، والرسم بالفحم، ويمكنكِ الاستعانة ببعض المواقع للعمل الحر، مثل "مستقل، رقيم، خمسات، وغيرها من المواقع".


اقرأ أيضًا..

لو انتي المديرة.. إزاي تتعاملي مع هذا النوع من الموظفين؟

لو مديرك برج الحوت.. تعرفي على صفاته وكيفية السيطرة عليه

لموظفات برج الجدي: كيف تتعاملي مع مديرك الجوزاء في العمل


ads
ads