الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب اختفاء عبله كامل عن الوسط الفني

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:41 م
هير نيوز

اختفت الفنانه عبلة كامل وقطعت علاقتها عن الوسط الفني، وغيرت جميع هواتفها، ويبدو أنها ليس لديها أي وسيله اتصال رسمية للوصول إليها  لدرجة أن نقابة المهن الموسيقية لا تستطيع الوصول إليها إلا من خلال الاتصال بالفنان أحمد كامل طليق الفنانة الكبيرة، الذي يصل لها عبر ابنته، وسبق أن فشل محمد صبحي في التوصل إليها لتكريمها في احتفالية 50 سنة مسرح.


اعتزالها

وقد شغلت عبله كامل الوسط الفني طيلة العامين الماضيين عن مجموعه من الأحداث لم يتم الكشف عن حقيقتها، الأول هو إعلان قرار اعتزالها والثاني هو إصابتها بمرض السرطان وهو الخبر الذي نفته ابنتها مؤكدة أن الفنانة الكبيرة عبلة كامل بصحة جيدة.

وفي عيد ميلادها الحادي والستين، يبدو أن الفنانة الكبيرة، مصرة على الابتعاد عن الأضواء والعيش في هدوء بعيدًا عن الوسط الفني؛ إذ لم يتمكن أحد من الوصول إليها خلال العامين الماضيين. 


حياتها الفنية

وعبلة هي ممثلة وفنانه مصريه بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعه وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما "نوبة صحيان"، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، ومن ضمن هذه الأعمال مسرحيه وجهة نظر مع الفنان محمد صبحي. وذكر عنها أنها لا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وبدأ الجمهور يتعرف عليها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" ليوسف شاهين، ثم بعد ذلك اشتركت في عدة مسلسلات وبرزت في قلوب الجماهير.

 

زواجها

ولدت عبلة كامل في 17 سبتمبر عام  1960 في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظه، وتخرجت في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984 وتزوجت عبلة من المخرج أحمد كامل، وأنجبت ابنتين هما زينب وفاطمة، ولكنهما انفصلا ثم تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يكتمل وأعلنا انفصالهما عام 2005.


الحجاب

وارتدت عبله كامل الحجاب في عام 2005 واستمرت في التمثيل إلا أن نشاطها الفني قل.


اقرأ أيضًا..

5 معلومات عن شبيهة عبلة كامل التي أشعلت السوشيال ميديا


ads