الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تزوجت البيست فريند».. هل يمكن أن تتحول الصداقة لقصة حب؟

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 11:00 ص
هير نيوز

«تزوجت البيست فريند».. أصبحت تلك الجملة تتكرر على مسامعنا كثيرا في الفترة الأخيرة، فهناك الكثير من علاقات الصداقة بين الشباب والفتيات تتحول لقصة حب ومن ثم إلى خطوبة وزواج.

وعلى الرغم من تشكيك الكثير من الفتيات في تلك المسألة، واعتبار علاقات الصداقة شيء والحب شيئا آخر، إلا أن الكثير من الفتيات مررن بتلك التجربة بالفعل وأكدن أن أجمل علاقات الحب والزواج هي التي تبدأ بين الأصدقاء.

صديق عمري

قالت سلمى 24 عامًا: «لقد تمت خطبتي لصديق عمري ورفيق الجامعة، فهو كان أقرب أصدقائي أو ما يسمى "البيست فريند"، وكلما كانت صديقاتي يقلن لي إنه يحبني كنت أرفض تمامًا تعليقاتهن وأتمسك بأنه صديقي الوحيد الذي يساعدني في الدراسة وفي كل شيء، ولكنه بالفعل اعترف لي بحبه بعد تخرجنا في الجامعة والتحاقه بعمل، فشعرت وقتها بأنه الشخص المناسب لي والذي أتمنى أن يكمل معي عمري، فهو الصديق الأقرب الذي يفهمني جيدًا ويساندني دائمًا، وتمت خطبتنا بالفعل واقترب زفافنا».

أجمل قصة حب

وعاشت مارينا أجمل قصة حب مع صديقها الذي تكبره بعامين، وقالت: «تزوجت وأنجبت طفلا من صديق عمري الذي لم أتوقع أبدا أن تجمعني به علاقة حب، ففي البداية كنت أحب شخصا آخر وتمت خطبتي له وأنا لدي صديقي المقرب الذي هو زوجي الآن، كما أني اكبر منه في العمر بعامين، وتلك الأشياء هي التي جعلتني أرفض تمامًا فكرة أن يكون بيني وبينه أي علاقة أكثر من الصداقة، إلا أنني فسخت خطبتي لأني لم أشعر مع خطيبي بالدفء والأمان الذي أشعر به مع صديقي، فهو كان أكثر شخص يفهمني ويشعر بي ويكون أماني وسندي، وفي ذلك الوقت شعرت بأني أحبه وهو أيضًا، ومن هنا بدأت علاقتنا».

البيست فريند

وعلقت أيضًا سارة على علاقات الحب التي تكون وليدة لعلاقة الصداقة، وقالت: «الحب شعور جميل ولكن مع الشخص الذي يستحقه، وأعتقد أن الرجل الذي يكون قادرا على أن يصبح صديقا للمرأة وقريبا منها هو الأكثر استحقاقا لها، فحتى الحبيب والزوج يجب أن يكون صديقًا لزوجته حتى يستطيع فهمها والقرب منها، ولذلك تزوجت من البيست فريند، فهو الشخص الذي كان قريبًا مني وقت الفرح والحزن كنت أجده دائمًا، كان قادرا على أن يسمعني ويفهمني ويحاول أن يجد معي حلا لمشاكلي فهو من كان يستحقني».

اقرأ أيضًا..

"مش كفاية تقول بحبك".. عبارات تسعد المرأة أكثر منها

عبارات حب تحتاج أن تسمعها المرأة من زوجها.. فما هي؟

ads
ads