الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أجل ليلة رومانسية.. أطعمة تجعل زوجك في أحسن حالاته

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:31 ص
هير نيوز

نعلم أن الحبوب والعمليات الجراحية تعمل على علاج ضعف الانتصاب، ولكن ماذا عن الطعام؟ هل هناك أشياء يمكنك تناولها يمكن أن تساعد أزواجنا في علاج الضعف الجنسي؟، والحقيقة أن العديد من الأطعمة يمكن أن تحسن الانتصاب عند زوجك، وتحول الكثير من أمسياتك إلى ليالي رومانسية مشتعلة.

البطيخ
كشف موقع "هيلث لاين"، أنه تحتوي هذه الفاكهة الحلوة المنعشة على مركب يمكن أن يكون له تأثيرات مشابهة لأدوية ED على الأوعية الدموية، وتتحدث الدراسات إنه قد يزيد من الدافع الجنسي لديك، ومعظم البطيخ عبارة عن ماء، لكن الباقي مليء بالليكوبين.

المحار
يزيد المحار من مستويات هرمون التستوستيرون لديك، ويمكن أن يساعد ذلك في الدافع الجنسي، كما أنها مليئة بالزنك، وهو عنصر غذائى يحتاجه جسمك، ولكي تتجنب المشاكل التي قد تسببها تأكد من أنها مطبوخة وبشكل صحيح.

قهوة
يقوم فنجان قهوة الصباح الخاص بك بما هو أكثر من مجرد انتعاش لباقي يومك، فقد يمنح حياتك العاطفية دفعة قوية أيضًا، حيث وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين يشربون ما يعادل كوبين أو ثلاثة أكواب من الكافيين في اليوم كانوا أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب، وذلك لأن الكافيين يساعد على زيادة تدفق الدم في أعضائك التناسلية، وتوجد العديد من أنواع الشاي والمشروبات الغازية تحتوي أيضًا على مادة الكافيين إذا لم تكن من عشاق القهوة.

اقرأ أيضًا..

الشوكولاتة الداكنة
يكون لهذا العلاج امتيازات في علاقتك الحميمة، حيث يمكن أن تساعد أونصة واحدة عدة مرات في الأسبوع في تحسين نشاطك، وما هو جيد لقلبك يمكن أن يكون جيدًا لأجزاء أخرى أيضًا، حيث أن الشوكولاتة غنية بالفلافانول والمغذيات النباتية التي يمكن أن تزيد من تدفق الدم وتخفض الضغط، كما أنها تساعد جسمك على إنتاج المزيد من أكسيد النيتريك وهو موجود في العديد من أدوية الضعف الجنسي.

ads