الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 فنانات يخطفن الأنظار في مهرجان فينيسيا بفساتين «الأميرات»

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 06:31 م
هير نيوز

تعتبر أجمل أنواع الفساتين المريحة للعين هي الفساتين البيضاء، والتي تشير للنقاء والبراءة وتجعل صاحبتها تشعر وكأنها أميرة وسط الحفل، ويمكن ارتداؤها في أي وقت من العام، ولذلك كان اختيار عدد غير قليل من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي أثناء ظهورهن على سجادته الحمراء.



كلوي سيفيني



فستان الريش
كشفت مجلة "أولا" الإسبانية، أنه راهنت الممثلة كلوي سيفيني في إطلالتها بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، على بيت الأزياء الفرنسي شانيل، من خلال فستان قصير أصلي باللون الأبيض مع تفاصيل من الريش، وأكملت سيفيني اطلالتها الرائعة بصندل مزين باللآلئ من إنتاج نفس الدار الفرنسية.

أنجلينا جولي



ظهرت أنجلينا جولي من جديد على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا عبر فستان من موديل فستان القميص الأنيق الذي يحبه أفراد العائلة المالكة بشكل خاص، وهو من تصميم فاليري كوفمان.

يتميز هذا الموديل من الفساتين البيضاء بالفوائد التي يجلبها للجسم، وبأنها ملابس مريحة يمكنك دمجها مع الصنادل أو الأحذية المغلقة، حسب الطقس.

أليس كامبيلو وفستان ما بعد الحمل



عادت عارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو للظهور على السجادة الحمراء بعد شهر واحد فقط من ولادة توأمها وهي تستعرض فستان زفافها، وتميز الفستان بأنه شفاف مبتكر بفتحة رقبة على شكل حرف V وفتحة في الجيب ويجر خلفه ذيل طويل، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Galia Lahav، وأكملت إطلالتها مع صندل معدني عالي.

جينيفر لوبيز وزوجها مرة أخرى في البندقية
كانت الصور الأولى للزوجين كريس أبليتون وزوجته جينيفر لوبيز في مهرجان فينيسيا على السجادة الحمراء، بعد ارتباطهما مرة أخرى بعد فترة من الانفصال، عندما أكد مصمم أزياء جينيفر، كريس أبليتون، على شبكات التواصل الاجتماعي أنه سيبقى في المدينة لمدة 24 ساعة فقط، لتكون أول ظهور لهما في حفل تسليم جوائز منذ انفصالهما في يناير 2004.

ظهرت لوبيز بفستان أبيض شفاف طويل مشجر بالزهور، وله أكمال طويلة، كما أنه مغلق من الأعلى بفيونكة بيضاء رائعة، وأكملت إطلالتها بصندل أسول شفاف بسيط، مرتدية كمامة سمراء ومصطحبة أبيلتون مجددًا.


جولي جاكاب بفستان ابيض بوشاح



اختارت كاتبة السيناريو والممثلة المجرية جولي جاكوب فستانًا أبيض لا تشوبه شائبة مع خطوط ذهبية متقطعة بالإضافة إلى وشاح مميز من الأزياء الراقية التي تأخذ وقت في صناعتها والتي تسمى "هوت كوتور" من تصميم مصمم الأزياء أنطونيو جريمالدي والذي أضافت إليه فقط صندلًا بسيطًا متطابقًا.

زينادا بالقميص الكلاسيكي



ابتكرت النجمة زينادا أسلوب جديد ينتمي إلى خط الأزياء الراقية المسماة هوت كوتور لخريف 2021، حيث صمم بيت الأزياء العالمي فالنتينو هذا الموديل من أجل الفنانة، وهو عبارة عن تجديد في الفستان القميص الأبيض لتضيف إليه شريط وردي أنيق، مع بالطو أسود خفيف.

اقرأ أيضًا..

5 نصائح في الموضة تجعل إطلالتك مثالية طوال الوقت


وأكملت النجمة الإطلالة الخاصة بها، عبر ارتداء مجموعة من مجوهرات بولجري الشهيرة، وهي عبارة عن خمس خواتم من المجوهرات الراقية، وتعتبر زينادا سفيرة لمجموعة بولجري حول العالم.

ads
ads