السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح في الموضة تجعل إطلالتك مثالية طوال الوقت

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:41 م
هير نيوز

معظم الفتيات يحلمن بالحصول على إطلالة مثالية طوال الوقت، وهناك بعض الحيل التي تقوم بها "الفاشونيستا" وتميل الفتيات لتطبيقها للحصول على مظهر مميز ورائع يلفت الأنظار... منها:

تجنبي المبالغة في مواكبة صيحات الموضة

أغلب الفتيات يرغبن في اعتماد الأزياء الرائجة المواكبة لصيحات الموضة العالمية، لكن المبالغة في اختيار صيحات الموضة وتنسيقها مع ملابسك يمكن أن يفسد إطلالتك ويمنحك مظهرًا سيئًا؛ لهذا يجب التفكير جيدًا في مناسبة الصيحة لكِ ولشكل قوامك، وبعدها احرصي على تنسيقها بطريقة صحيحة؛ بحيث تكون إطلالتك مميزة وجذابة. مع الانتباه إلى اختيار صيحة واحدة فقط مع الملابس لتجنب الحصول على إطلالة مبالغة.

استشيري أصدقاءك عند اختيار الملابس

لا تقلقي.. أغلبنا يشعر بالحيرة عند شراء الملابس الجديدة؛ لهذا فلا مانع من الاستعانة بإحدى صديقاتك واستشارتها في اختيار الأزياء والألوان التي تتناسب معك. فهذا سيساعدك كثيرًا في اختيار الأزياء المناسبة لكِ وعدم قضاء وقت طويل في التفكير عند شراء الملابس.

يمكنك أيضًا تحديد القطع التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها قبل التسوق، واهتمي بارتداء الملابس المريحة يومها؛ كي لا تشعري بالإرهاق والتعب سريعا.

اختاري الملابس تبعًا لشكل قوامك

تعتبر هذه القاعدة أو النصيحة هي الأكثر أهمية؛ لأنها يمكن أن تحدث فارقا كبيرا في الحصول على مظهر رائع يتناسب معك. ففي البداية يجب عليك التعرف على شكل قوام سواء كمثرى أو تفاحة أو مستطيل أو مثلث مقلوب أو ساعة رملية.. وبناء على شكل القوام اختاري الملابس التي تتماشى معه.

واحرصي على اختيار القطع التي تظهر مميزات القوام وتعمل على إخفاء العيوب بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق؛ لضمان الحصول على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه.

اعتمدي الملابس والإكسسوارات التي تشعرك بالراحة

تعد من القواعد المهمة التي تضمن لكِ مظهرًا مثاليًّا في مختلف الأوقات، وهي اختيار الملابس التي تمنحك مظهرًا أنيقًا ورائعًا، وفي الوقت نفسه تشعرك بالراحة. ففي حال عدم ارتداء الملابس المريحة سيكون واضحًا الإحساس بالضيق على وجهك ومظهرك العام، وستفسدين إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر.

لذلك من الأفضل اللجوء إلى اختيار الملابس من الأقمشة المريحة، ولا تنسي اختيار الأحذية التي تشعرين بالراحة عند ارتدائها سواء بكعب عالٍ أو مسطح؛ وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق يكون متناسب لملابسك في مختلف الأوقات ويعطيك الحرية أثناء الحركة بدون تردد.

نسقي الملابس تبعا للمناسبات

اهتمي باختيار الملابس تبعًا للمناسبات، فيفضل اختيار الملابس العملية البسيطة والكاجوال في الإطلالات الصباحية. مع الحرص على ارتداء الأزياء الرسمية في العمل، وتجنب اختيار الملابس العملية بشكل مبالغ في المناسبات المهمة أو حتى عند مقابلة شخص مهم، فهذا سيؤثر عليك بشكل سلبي للغاية دون أن تنتبهي.


الكلمات المفتاحية
ads