السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة: طليقي «المختل نفسيًّا» خطف أطفالي لينتقم منّي

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 03:48 م
هير نيوز

فريدة من أسرة ميسورة الحال، تزوجت وهي في سن صغيرة عن طريق المعارف، ورسمت لنفسها الكثير من الأحلام السعيدة، لكن حياتها تحولت لجحيم بعد مرور أشهر من الزواج، اكتشفت وجه زوجها القبيح؛ بسبب معاملته الجافة معها، التي كانت تميل للعنف في أحيانٍ كثيرة.


قالت فريدة: "عرفت بعد ذلك أن زوجي يُعاني من عدة عقد نفسية؛ بسبب اضطهاده من والده والذي كان يتعمد تعنيفه دائمًا أمام الناس".


طردنا من منزل العائلة

وأضافت، "للأسف لم يكن والده يُحبه لدرجة أنه قام بطردنا من منزل العائلة التي كنا نقيم فيها واستأجرنا مسكن وأنجبت أطفالي الخمس، وتحملت الكثير من الصعاب من أجل أطفالي الذين لا ذنب لهم فى الحياة سوى أن والدهم مريض نفسي، واستمرت الأمور على هذا المنوال حتى استطاع زوجي شراء بيت وانتقلنا إليه ومن هنا بدأت المأساة".


تغيرت معاملة زوجي

وأوضحت، "تغيرت معاملة زوجي تمامًا، وأصبح أكثر غموضًا، يخفي مرتبه عني، وحرمني من كل شيء أنا وأطفالي ولم أعد أعرف عنه شيئًا، وامتنع عن الإنفاق علينا بالرغم أنه معه كثير من المال".


زوجته الثانية

وتابعت، "كان يضربني ويُسبني لأتفه الأسباب وتحملت الإهانة من أجل أطفاله، حتى فوجئت باستضافة زملائه فى المنزل والسهر، وفوجئت به يحكي لهم مشاكلنا وتفاصيل بيتنا، وأسرار غرفة النوم، ويطلب مني السهر والجلوس معهم دون نخوة، وعندما رفضت قام بالاعتداء على بالضرب بل أخبرني أنه سيقوم بالزواج على وتحملت إهانته حتى أجد عمل، وأستطيع النجاة بأطفالي لكني فوجئت به أنه سيحضر زوجته الثانية وسيقوم بعمل جدول بيننا وفي تلك الفترة التحقت بعمل وقررت النجاة من هذا الزوج المختل".


اقرأ أيضًا..

قاتلة زوجها بالقليوبية: قطعت جثته 3 أجزاء بمساعدة جوز بنتي


دعوى خلع

وأكملت، "أقمت دعوى خلع أمام محكمة أسرة مدينة نصر، وطالبته بالإنفاق على أطفاله مما جعلني أرفع دعوى نفقة مسكن، حتى أحصل على حقى بالقانون لكن زوجي لم يعجبه ذلك الطريق وقرر الانتقام مني، بالمجيء إلى مكان عملى وضربني وتشويه سمعتي؛ مما تسبب في فصلي من العمل، بل قام بخطف أطفالي الخمس وحرمني منهم، وهرب بهم من القاهرة إلى محافظة كفر الشيخ وحررت محضر بذلك".

ads
ads